يونايتد يضع شرطا للعودة إلى التفاوض مع توتنهام بشأن هاري كين

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-21 10:45
الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر يونايتد وضع شرطًا للعودة إلى التفاوض مع توتنهام هوتسبير بشأن ضم المهاجم الإنجليزي هاري كين في الميركاتو الصيفي الحالي.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا مع توتنهام هوتسبير في صيف 2024، دون وجود اتفاق بين الطرفين على تجديده؛ إذ يرغب هدّاف المنتخب الإنجليزي في الرحيل عن النادي اللندني.

وكان هداف السبيرز على رأس أولويات مانشستر يونايتد ثالث "البريميرليغ" للموسم الماضي 2022-2023، لكن مطالب توتنهام صاحب المركز الثامن قضت على تطلعات الشياطين الحمر.

ومع ذلك ما يزال كين يحلم في أن يتمكن مانشستر يونايتد من العودة مرة أخرى للتفاوض مع توتنهام من أجل الرحيل عن قلعة السبيرز في الصيف؛ وفقًا لما أوردته يوميّة "ديلي ميل" البريطانية.

وكان توتنهام قد اشترط الحصول على 100 مليون جنيه إسترليني للموافقة على رحيل هدافه عن صفوف الفريق، وقد تصل صفقة انتقاله إلى 120 مليون إسترليني مع المكافآت والحوافز؛ لكن مان يونايتد لا يريد أن يدفع هذا المبلغ للاعبٍ سيبلغ عامه الـ30 في الشهر المقبل، ولم يتبقَ في عقده إلا موسم واحد.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد لديه شرط للعودة إلى طاولة المفاوضات مرة أخرى وهو قبول توتنهام بمبلغ 80 مليون باوند، في ظل رغبة المهاجم التاريخي لتوتنهام والمنتخب الإنجليزي في الرحيل عن النادي اللندني بعد سنوات عديدة في صفوف الفريق، لم يتمكن خلالها من التتويج بالألقاب رغم المستويات المميزة التي يقدمها كل موسم.

ويفضل كين البقاء في إنجلترا رغم الاهتمام الكبير من جانب ريال مدريد؛ إذ يرغب في تخطي رقم آلان شيرر كأكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدير بالذكر أن هداف السبيرز شارك في 49 مباراة رفقة توتنهام الموسم الماضي بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 32 هدفًا وصناعة 5 أهداف.

شارك: