وست هام يتحرك لضم نجمي تشيلسي ومانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-25 10:15
سعيد بن رحمة وديفيد مويس مدرب فريق وست هام يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يهدف نادي وست هام يونايتد الإنجليزي إلى ضربة مزدوجة في الميركاتو الصيفي الحالي، عبر التعاقد مع نجمين من تشيلسي ومانشستر يونايتد، حسب مصادر منصّة فوتبول ترانسفيرز (FootballTransfers) اليوم الثلاثاء.

ويخطط النادي اللندني لتقوية خط الوسط بعد مغادرة نجمه وقائده ديكلان رايس إلى أرسنال هذا الصيف، حيث يريد جلب كل من الإسكتلندي سكوت ماكتوميناي (26 عامًا) من مانشستر يونايتد، والإنجليزي كونور غالاغر (23 عامًا) من تشيلسي.

ومن المعلوم -حسب المصدر- أن كُلًّا من ماكتوميناي وغالاغر معروضان للبيع في الميركاتو الصيفي الحالي، في حين لم يبرم وست هام أي صفقات حتّى الآن هذا الصيف، ويأمل في أن يفتتح صفقاته بثنائي خط الوسط الخبير في كرة القدم الإنجليزية.

غالاغر هو أحد خريجي مدرسة تشيلسي وقد لعب إعارات متعددة مع سوانزي سيتي ووست بروميتش ألبيون وكريستال بالاس بالسنوات الماضية، أمّا ماكتوميناي فيلعب مع الفريق الأول لمانشستر يونايتد منذ تصعيده عام 2017.

ويريد وست هام تعزيز صفوفه بالشكل الأمثل تحسبًا للمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل (2023-2024) بعد أن حصد لقب مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي الموسم الماضي بقيادة مدربه الإسكتلندي ديفيد مويس.

شارك: