تقارير | وست هام يقدم عرضًا محسنًا للتعاقد مع ماغواير

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-07 22:02
هاري ماغواير لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الإثنين، إلى أن نادي وست هام يونايتد قدم عرضًا محسنًا من أجل التعاقد مع المدافع الإنجليزي هاري ماغواير، لاعب نادي مانشستر يونايتد، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان "المطارق" قد قدموا عرضًا أوليًا بلغت قيمته 20 مليون جنيه إسترليني لضم المدافع الدولي الإنجليزي هذا الميركاتو، لكنه رُفض من قبل إدارة يونايتد، كما رفضوا إعارة اللاعب للنادي اللندني أيضًا.

ووفقًا لجاكوب شتينبرغ، الصحفي التابع لصحيفة "الغارديان" البريطانية، فإن وست هام قدم عرضًا بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني لشراء اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا.

عرض وست هام المحسن

يأتي ذلك بعد توصل كتيبة المدرب الإسكتلندي ديفيد مويس لاتفاق نهائي من أجل التعاقد مع مدافع نادي أياكس الهولندي إديسون ألفاريز مقابل 32 مليون جنيه إسترليني ولمدة 5 سنوات؛ إذ يواصل بطل دوري المؤتمر الأوروبي البحث عن صفقات جديدة للموسم الجديد.

كما أكد التقرير أن الهامرز سيحاولون شراء زميل ماغواير في مانشستر يونايتد، لاعب خط الوسط الإسكتلندي سكوت ماكتومناي، ومن المقرر أن يتقدموا بعرض من أجل اللاعب، ويعتقد أن حزمة من 55 مليون جنيه إسترليني إلى 60 مليون جنيه إسترليني يمكن أن تقنع يونايتد ببيع اللاعبين.

جدير بالذكر أن ماغواير قد انضم إلى صفوف الشياطين الحمر في عام 2019، قادمًا من ليستر سيتي، في صفقة بلغت قيمتها 80 مليون جنيه إسترليني، كأغلى مدافع في تاريخ كرة القدم.

ومن وقتها، شارك اللاعب مع مانشستر يونايتد في 175 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 7 أهداف وتقديم 5 تمريرات حاسمة.

شارك: