مانشستر يونايتد يتلقى ضربة مزدوجة قبل مواجهة ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-13 13:37
صورة جماعية للاعبي مانشستر يونايتد خلال مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي مانشستر يونايتد، ضربة مزدوجة بإصابة لاعبي الفريق الأول، هاري ماغواير ولوك شاو، قبل مواجهة ليفربول الصعبة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد المقبل.

وكان ماغواير وشاو قد حضرا في التشكيل الأساسي بخسارة اليونايتد أمام بايرن ميونخ الألماني، أمس الثلاثاء، في الجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، التي شهدت إقصاء الفريق من البطولة بعد تذيله المجموعة.

وغادر ماغواير أرضية الميدان في الدقيقة (40) من عمر الشوط الأول، فيما أكمل شاو العائد من إصابة طويلة تعرض لها في أغسطس/ آب الماضي، شوط المباراة الأول بالكامل، قبل أن يترك مكانه مع انطلاقة الشوط الثاني لزميله أرون وان بيساكا.

وأعلن مانشستر يونايتد عن إصابة الثنائي في بيان نشر عبر موقع النادي الرسمي عقب المباراة، قال فيه إن "ماغواير اضطر للخروج بسبب ما بدا كأنها مشكلة في الفخذ"، فيما عبر النادي عن قلقه بعدما فشل لوك شاو (28 عامًا) في إكمال شوط المباراة الثاني لشعوره بشد في أوتار الركبة.

وأضاف النادي الإنجليزي في بيانه أن الثنائي "سيخضع للتقييم خلال الساعات المقبلة للوقوف على على موقفيهما من المشاركة أمام ليفربول في أنفيلد يوم الأحد".

وبذلك، قد يرتفع عدد الغائبين عن مواجهة "الريدز" في الجولة الـ17 من "البريميرليغ" إلى 11 لاعبًا، حيث يغيب كل من ليساندرو مارتينيز وفيكتور ليندلوف وتيريل مالاسيا وكاسيميرو وكريستيان إريكسن وماسون ماونت وأمادو ديالو بداعي الإصابة، فيما سيغيب قائد الفريق برونو فيرنانديز بسبب الإيقاف وجادون سانشو المستبعد من قبل المدرب.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد قد تلقى واحدة من أثقل هزائمه في زيارته الأخيرة لاستاد أنفيلد، حيث اكتسح ليفربول ضيفه بسباعية نظيفة في الموسم الماضي على الملعب ذاته.

شارك: