مانشستر يونايتد يرفض عرضًا من وست هام لاستعارة ماغواير

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-17 21:51
هاري ماغواير لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحافية، اليوم الإثنين، أن نادي مانشستر يونايتد، رفض عرضًا من نادي وست هام يونايتد لاستعارة مدافع الفريق الإنجليزي هاري ماغواير، بعد تجريده مؤخرًا من شارة قيادة "الشياطين الحمر".

ويرغب وست هام، المتوج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، في تعزيز خط دفاعه وخط وسطه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعد بيع قائد الفريق السابق ديكلان رايس لأرسنال.

ومن المتوقع أن يحاول النادي اللندني جلب إضافات جديدة لعمق التشكيل، خاصة مع عودته للمشاركة في الدوري الأوروبي، ووفقًا لصحيفة "الغارديان" البريطانية، فإن المطارق قدموا عرضًا للتعاقد مع ماغواير على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، لكنه قوبل بالرفض من الشياطين الحمر.

وعلى الرغم من أن المدافع الإنجليزي لم يعد لاعبًا أساسيًا في تشكيلة يونايتد، فإن النادي لا يزال يرى لاعبه البالغ من العمر 30 عامًا جزءًا مهمًا من الفريق ولن يجبره على الخروج من أولد ترافورد.

يونايتد يرفض عرض وست هام

ويتمثل السبب الآخر في المقابل الكبير الذي أنفقه الشياطين الحمر على صفقة ضم ماغواير من ليستر في عام 2019، ما يجعلهم يرغبون في استرداد أكبر جزء ممكن مما أنفقوه (80 مليون جنيه إسترليني)، على الرغم من تراجع مستواه في المواسم الأخيرة.

وكان اللاعب قد أعلن، أمس الأحد، أنه جُرِّد من شارة القيادة مع اليونايتد من قبل مدربه إيريك تين هاغ، وأكد أنه سيواصل العطاء بقميص مانشستر يونايتد، على الرغم من الخيبة الشديدة التي يشعر بها.

جدير بالذكر أن المدافع الإنجليزي قد شارك مع مانشستر يونايتد في 16 مباراة فقط بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بينما خاض 15 مباراة بالمسابقات الأخرى.

شارك: