مانشستر يونايتد يتلقى أنباءً سارة قبل صدام توتنهام

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-09 17:30
نجوم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (Reuters)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي مانشستر يونايتد أنباءً سارّة، بإمكانية عودة 3 لاعبين من المصابين في مباراة توتنهام هوتسبير القادمة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

ويغيب عن "الشياطين الحمر" 8 لاعبين بسبب الإصابة، وذكر المدرب الهولندي إريك تين هاغ، المدير الفني للنادي الإنجليزي، أنّ الثلاثي لوك شاو، وكريستيان إريكسين، فضلًا عن هاري ماغواير، يقتربون من العودة بعد تعافيهم من الإصابة.

مدرب مانشستر يونايتد يكشف عن حالة المصابين

وقال تين هاغ في تصريحات نقلتها صحيفة "مانشستر إيفينيغ نيوز" البريطانية: "سيكون هناك عودة لبعض اللاعبين، أعتقد أنهم سيكونون قادرين على المشاركة في مباراة توتنهام".

وأضاف المدرب الهولندي في تصريحاته: "أنا أتحدث عن كريستيان إريكسن، وربما لوك شو. وأيضًا هاري ماغواير، بينما ماسون ماونت لا يزال بحاجة إلى بضعة أيام إضافية".

وواصل مدرب مانشستر يونايتد تصريحاته قائلًا: "أنا لا أريد أن أشعر بالإحباط بسبب الإصابات، لأنني لا أستطيع فعل أي شيء من أجل ذلك، فلن يساعد ذلك في دعم الفريق، لذلك علينا أن نتحصل على أفضل أداء وأفضل النتائج مع اللاعبين المتاحين، وهذا ما نفعله".

وأردف: "لدينا الكثير من الإصابات والأمراض، لكننا لا نزال نلعب بتشكيلة قوية، كان لدينا فريق جيد، لقد ظهرنا بشكل جيد ضد ويغان، وكُنا نأمل أنّ نفوز بعدد أكبر من الأهداف".

يُشار إلى أنّ مانشستر يونايتد يلتقي مع توتنهام يوم الأحد القادم، في ملعب "أولد ترافورد"، برسم الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-24.

الجدير بالذكر أنّ مانشستر يونايتد يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب البريميرليغ، ولديه 31 نقطة، في حين يمتلك توتنهام 39 نقطة في رصيده، ويحتل المركز الخامس.

شارك: