كريم بنزيما مطلب نجم مانشستر يونايتد السابق

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-07 14:30
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد السعودي (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نجم نادي مانشستر يونايتد السابق، الفرنسي لويس ساها، أن مواطنه كريم بنزيما يُشكل إضافة قوية لأي فريق يُدافع عن قميصه، مُبديًا أمله في رؤية مهاجم الاتحاد لاعبًا في صفوف "الشياطين الحمر".

تصريحات ساها جاءت عبر موقع "dayfr" الفرنسي، حيث قال إن لاعب الاتحاد سيُغير بشكل كبيرة من شكل هجوم مانشستر يونايتد، مؤكدًا أن "المان يو" يحتاجون بشدة للاعب بإمكانات بنزيما.

وأضاف اللاعب الفرنسي السابق: "وجود كريم بنزيما مع اليونايتد سيؤدي بالتأكيد إلى تسجيل الأهداف، وسيضمن أيضًا لعبًا جماعيًّا أفضل.. في الوقت الحالي، أعرف أن هذا مجرد حلم".

وكان كريم بنزيما قد تعرّض في الفترة الماضية لانتقادات جماهيرية وإعلامية؛ بسبب تراجع مستواه، وتسببه في ركلة جزاء ضد فريقه خلال مواجهة النصر بالدوري السعودي، أمسية الثلاثاء 26 ديسمبر/ كانون الأول، والتي انتهت بخسارة الاتحاد بنتيجة (2-5)، ليواجه المهاجم الفرنسي بعدها اتهامات بأنه لم يصنع الفارق مع النادي الجداوي، منذ انضمامه إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي 2023.  

أبرز أرقام المهاجم الفرنسي كريم بنزيما مع نادي الاتحاد  

خلال الموسم الحالي 2023-24، أحرز كريم بنزيما 12 هدفًا، وقدَّم 5 تمريرات حاسمة في 20 مباراة لعبها مع الاتحاد، عبر جميع المسابقات، ويمتلك اللاعب في جعبته 9 أهداف في بطولة دوري روشن السعودي.  

ولا يُقدم نادي الاتحاد أفضل مستوياته خلال الموسم الحالي، ويحتل المركز السابع بجدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة، بفارق 25 نقطة عن نادي الهلال المتصدر، و18 نقطة عن نادي النصر صاحب الوصافة.

ويأمل عشاق النادي الجداوي في إبرام صفقات قوية خلال الميركاتو الشتوي الحالي؛ من أجل تصحيح مسار الفريق، بعد معاناته من تراجع حاد في النتائج خلال الفترة الماضية ببطولة دوري روشن السعودي، والتي يحمل النادي لقبها من الموسم الماضي.

وتذوّق الاتحاد مرارة الخسارة 4 مرّات في آخر 5 مواجهات بكل المسابقات، وهو الأمر الذي جعل انتقادات الجماهير الاتحادية تتجه نحو كريم بنزيما، خاصة بعد مباراة النصر بالدوري، ما اضطر اللاعب الفرنسي، صاحب الـ36 عامًا، إلى حذف حسابه الشخصي من على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

شارك: