مانشستر يونايتد يحدد قيمة التخلي عن التونسي المجبري

2023-02-12 00:39
التونسي حنبعل المجبري نجم مانشستر يونايتد المعار إلى برمنغهام (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد المدير الفني لنادي برمنغهام سيتي الإنجليزي، جون يوستاس، بلاعبه التونسي حنبعل المجبري، المعار من مانشستر يونايتد ووصفه بأنه لاعب "إستثنائي" وذلك بعدما نجح في تسجيل هدف وتقديم تمريرة حاسمة أدت إلى فوز  النادي بنتيجة (2-0) على وست بروميتش ألبيون، مشيرًا إلى أن نادي يونايتد حدد المقابل الذي يرغب في الحصول عليه مقابل التخلي عنه لمصلحة ناديه.

واستفاد برمنغهام سيتي من مخالفة في الدقيقة (10) من المواجهة، حيث تمكن المجبري من تحويلها إلى هدف بطريقة جميلة، بعد تسديدة قوية بقدمه اليمنى، خادع بها حارس الفريق المنافس.

وواصل حنبعل تألقه في المباراة، حيث تمكن من تقديم تمريرة الهدف الثاني، لبيليك، وذلك في الدقيقة (52) من أحداث شوط المباراة الثاني. ووقع لاعب الوسط الدولي التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية عقد انتقاله من مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى برمنغهام سيتي، الناشط في دوري البطولة الإنجليزية، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية موسم 2022-23.

ولم يتضمن العقد شرطًا يمنح برمنغهام إمكانية التوقيع النهائي مع اللاعب صاحب الـ20 عامًا، ولكن المدير الفني لفريق برمينغهام أكد أن اليونايتد حدد المقابل المالي الذي يرغب في الحصول عليه مقابل إتمام الصفقة، مشيرا إلى أن إدارة الشياطين الحمر يمكن أن تبيع المجبري لفريقه مقابل 22 مليون يورو.
 

شارك: