تقييم التونسي العيدوني وكل ما قدمه في فوز يونيون برلين

2023-02-11 23:45
التونسي عيسى العيدوني المحترف في صفوف فريق يونيون برلين الألماني (twitter/fcunion_en)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حصل لاعب وسط المنتخب التونسي، عيسى بلال العيدوني، المحترف في صفوف فريق يونيون برلين الألماني على تقييم جيد نظير مردوده في مباراة فريقه أمام لايبزيغ التي أقيمت اليوم السبت، في إطار الجولة في إطار الجولة الـ20 من بطولة الدوري الألماني.

وسعى كل طرف إلى حسم المباراة المثيرة من أجل مواصلة تشديد الخناق على المتصدر بايرن ميونيخ والتمسك بأمل كسر احتكار النادي البافاري للقب (10 مرات متتالية) والتتويج بلقب المسابقة المحلية الموسم الحالي، وفي النهاية فاز نادي العاصمة خارج أرضه بنتيجة 1-2 بعدما كان متخلفا بهدف في الساعة الأولى من عمر المباراة.

ورفع يونيون برلين بهذا الفوز رصيده إلى 42 نقطة مُحتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني، ليبقي فارق النقطة مع المتصدر بايرن ميونيخ بـ43 نقطة، بينما تجمد رصيد لايبزيغ عند النقطة الـ36 وتراجع إلى المرتبة الخامسة.

وعلى مدار المباراة، قدّم العيدوني أداءً لافتًا وأسهم بشكل كبير في فوز فريقه؛ إذ لمس الكرة 45 مرة، وبلغت دقة تمريراته 71%، وتفوق في 5 صراعات ثنائية، وحصل على 3 أخطاء ضد لاعبي لايبزيغ.

وخلال المباراة، نجح العيدوني كذلك في استعادة الكرة مرتين مرات، والقيام بـ4 تدخلات صحيحة، مع تقديم 3 كرات عرضية، ليمنحه موقع "Sofa Score" تقييم 7.6 من 10.

يُذكر أن المواجهة ضد لايبزيغ، تُعد الرسمية الثالثة للعيدوني بقميص فريق يونيون برلين، بعد انضمامه إلى النادي الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من فريق فرينكفاروزي بودابست المجري، بعقد يمتد حتى حزيران/ يونيو 2026.

شارك: