مانشستر يونايتد يتلقى صدمة قبل مواجهة القمة ضد أرسنال

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-30 14:22
جانب من استعدادات مانشستر يونايتد لمباراة أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي مانشستر يونايتد في بيانٍ رسمي، صباح اليوم الأربعاء 30 أغسطس/ آب 2023، غياب مدافعه الدولي الفرنسي، رافاييل فاران، عن مباراة أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على أرسنال، مساء الأحد القادم 3 سبتمبر/ أيلول، على ملعب "الإمارات"، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ6:00 مساء بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة.

وقال مانشستر يونايتد في بيان عبر موقعه الرسمي: "سيغيب رافاييل فاران عن الفريق عندما يواجه فريقنا نظيره أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد بسبب الإصابة".

فاران خارج مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال للإصابة

وكان اللاعب الفرنسي قد خرج مصابًا مع نهاية الشوط الأول في المواجهة التي انتصر فيها على نوتنغهام فورست (3-2) بسبب إصابة عضلية.

ولم يوضح بيان الشياطين الحمر تشخيص إصابة فاران ومدة غيابه عن الملاعب، ومن المتوقع أن يقوم الهولندي إيريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، بالحديث عن إصابة النجم الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة يوم الجمعة القادم.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في سلم ترتيب البريميرليغ برصيد ست نقاط، وبفارق نقطة واحدة فقط عن أرسنال صاحب المركز الخامس.

شارك: