تطور جديد يعيد الأمل لمانشستر يونايتد بالتخلص من ماغواير

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-28 11:22
الإنجليزي هاري ماغواير مدافع مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية عودة نادي وست هام إلى سباق التعاقد مع الإنجليزي هاري ماغواير، مدافع مانشستر يونايتد، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، ليعيد الأمل لدى "الشياطين الحمر" في التخلص من اللاعب قبل إغلاق الميركاتو.

وبدا وست هام قريبًا من التوقيع مع ماغواير (30 عامًا) قبل أسبوعين، لكن المفاوضات تعثرت بسبب اشتراط اللاعب الحصول على أموال من مانشستر يونايتد، للرحيل عن قلعة "الشياطين الحُمر"، حسب ما أشارت إليه وسائل إعلامية.

وحينها، لم تستبعد مصادر مُقربة من أطراف الصفقة أن يُجدد وست هام مفاوضاته لضم ماغواير في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، الأمر الذي حدث بالفعل، حسب ما أفادت به شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، نقلًا عن تقارير صحفية.

وقالت "سكاي سبورتس": "وست هام أعاد فتح المفاوضات مع مانشستر يونايتد من أجل ماغواير، وفقًا لتقارير"، وحسب هذه التقارير، يفكر قادة وست هام في تقديم عرض رسمي جديد لاستعارة قلب الدفاع الإنجليزي، بدلًا من شرائه نهائيًا.

وكان ماغواير قد انضم إلى مانشستر يونايتد صيف 2019، قادمًا آنذاك من ليستر سيتي، مقابل 80 مليون جنيه إسترليني، وسط توقعات كبيرة بأن يكرر هاري مستوياته اللافتة مع "الثعالب" داخل قلعة "أولد ترافورد".

وحظي المدافع الإنجليزي بثقة كبيرة في مانشستر يونايتد، وقد تقلد "شارة القائد"، قبل أن يتراجع مردوده بصورة واضحة، ليخسر مكانه في تشكيلة الفريق الأساسية، ويفقد "شارة القيادة" لصالح زميله البرتغالي برونو فيرنانديز.

ولم يخض ماغواير أي مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم حتى الآن؛ مع تراجعه في ترتيب قلوب الدفاع بقائمة الفريق الحالية؛ خلف رافاييل فاران وليساندرو مارتينيز وفيكتور ليندلوف، وفي أكثر من مرة بالموسم الماضي، فضّل مدرب اليونايتد، الهولندي إيريك تين هاغ، الاعتماد على الظهير الأيسر لوك شو في مركز قلب الدفاع، بدلًا من الاستعانة بماغواير.

شارك: