مانشستر يونايتد يعرض أحد لاعبيه على ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-27 11:41
مانشستر يونايتد يخطط للتخلص من بعض لاعبيه في الأيام الأخيرة من الميركاتو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية عن قيام مانشستر يونايتد الإنجليزي بعرض أحد لاعبيه على ريال مدريد الإسباني في صفقة إعارة، خلال الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وحسب موقع (Fichajes)، فإن مانشستر يونايتد عرض لاعبه أنتوني مارسيال على ريال مدريد، في صفقة إعارة مع خيار الشراء، دون إلزام النادي الملكي بالحصول على هذه الصفقة بشكل إجباري الصيف المقبل.

ويعاني ريال مدريد ومدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي من نقص الخيارات في الخط الأمامي، خاصة بعد تعرض لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور، لإصابة أكدت مصادر صحفية أنها أسوأ مما كان متوقعًا.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب للفحوص الطبية من أجل تحديد مدة غيابه، حيث من الممكن أن يؤثر ذلك في القرار الذي ستتخذه إدارة ريال مدريد بشأن التعاقد مع لاعب جديد أم لا.

ويخطط مانشستر يونايتد للتخلص من مارسيال البالغ من العمر 27 عامًا، من أجل تقليل نفقاته؛ حيث يتقاضى اللاعب راتبًا أسبوعيًا يصل إلى 250 ألف جنيه إسترليني.

وكان ينظر إلى المهاجم الفرنسي مارسيال كأبرز النجوم القادمين للفريق منذ انضمامه إليه عام 2015؛ لكن سلسلة من الإصابات أثرت بصورة سلبية في مستواه الفني والبدني.

جدير بالذكر أن مارسيال لعب منذ الشتاء الماضي معارًا إلى إشبيلية، حيث خاض بصحبته 12 مواجهة أحرز عبرها هدفًا وقدم تمريرة واحدة حاسمة، بانتظار حسم ريال مدريد موقفه من عرض الشياطين الحمر بشأن هذه الصفقة. 

شارك: