مانشستر يونايتد يتكبد هزيمة مريرة أمام فولهام في البريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-24 20:10
من من مباراة مانشستر يونايتد وفولهام - الجولة 26 من الدوري الإنجليزي 2023-2024 (X: Fulham)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انقاد مانشستر يونايتد إلى هزيمة مريرة في الدقائق الأخيرة أمام ضيفه فولهام بنتيجة (1-2) أمسية اليوم السبت 24 فبراير/ شباط، ضمن مباريات المرحلة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي (2023-2024).

دارت أحداث المباراة أمام 60 ألف مشجّع في ملعب (أولد ترافورد)، وبصافرة الحكم الدولي الإنجليزي مايكل أوليفر.

قلب الدفاع النيجيري الدولي كلافين باسي منح الضيوف الأسبقية في الدقيقة 65 إثر تمريرة حاسمة من زميله تيموثي كاستاني، وانتظر مانشستر يونايتد إلى قبل نهاية المباراة بدقيقتين ليدرك التعادل عبر المدافع الإنجليزي هاري ماغواير.

ومن هجمة مباغتة أحرز النيجيري الآخر أليكس أيوبي هدف الانتصار لفولهام في الدقيقة السابعة بعد التسعين، لينقاد مانشستر يونايتد إلى الهزيمة العاشرة هذا الموسم، ويتوقف رصيده عند 44 نقطة في المركز السادس.

مانشستر يونايتد يستعد للكأس

مانشستر يونايتد طوى صفحة خيبة الخسارة أمام فولهام، ويستعد لمباراة ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام فريق نوتنغهام فورست، المزمع إقامتها يوم 28 فبراير الحالي في ملعب (ذا سيتي غراوند) معقل فريق نوتنغهام فورست.

فيلا يؤمن مركزه الرابع

في مباريات أخرى لحساب نفس الجولة، انتصر أستون فيلا بنتيجة (4-2) في ملعبه على نوتنغهام فورست، ليرفع الفيلانز رصيده إلى 52 نقطة في الترتيب الرابع على اللائحة، ويحافظ على وجوده ضمن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

المهاجم الإنجليزي أولي واتكينز افتتح النتيجة لأستون فيلا في الدقيقة الرابعة، وأضاف  لاعب الوسط البرازيلي دوغلاس لويز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 29 و39، فيما سجّل لنوتنغهام موسى نياكاتيه بالدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بنتيجة (3-1).

في الشوط الثاني، قلص نوتنغهام فورست النتيجة عبر الإنجليزي مورغان جيبس وايت في الدقيقة 48، غير أن أستون فيلا عزز من تقدمه وأضاف الهدف الرابع الذي قتل المباراة في الدقيقة 61 عبر الجناح الجامايكي ليون بايلي.

وانتصر كريستال بالاس في ملعبه (سيلهيرست بارك) على بيرنلي بثلاثية نظيفة، ليحقق أول انتصار منذ 4 مباريات، ويقفز إلى الترتيب الـ14 على لائحة الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، فيما زادت معاناة الكلاريتس بحلوله في المركز قبل الأخير.

وسجّل ثلاثية النسور كل من المدافع الأمريكي كريس ريتشاردز في الدقيقة 68، والمهاجم الغاني جوردان أيو في الدقيقة 71، والمهاجم الفرنسي جان فيليب ماتيتا قبل نهاية المباراة بـ11 دقيقة من علامة الجزاء.

شارك: