مهمة في المتناول تنتظر مانشستر سيتي ضد بورنموث بالبريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-24 14:27
نجوم مانشستر سيتي خلال مباراة برينتفورد الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز (REUTERS)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه فريق مانشستر سيتي نظيره بورنموث، اليوم السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-24، وعينه على الاقتراب أكثر من صدارة البريميرليغ.

وتقام مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث، مساء اليوم السبت، وتنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة، برسم الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأمل مانشستر سيتي أن ينجح في تقليص فارق النقاط مع ليفربول الذي يحتل الصدارة، برصيد 60 نقطة، بينما يأتي السيتي -حامل اللقب- في الوصافة ولديه 56 نقطة.

وإذا انتصر مانشستر سيتي فسيرفع رصيده إلى 59 نقطة، وسيغدو الفارق بينه وبين ليفربول نقطة واحدة فقط، وهو ما يعيد النادي السماوي إلى دائرة الترشيحات للفوز بـ"البريميرليغ" مرة أخرى.

ويمتلك النادي السماوي إحصائيات مميزة، تجعل مباراته ضد بورنموث اليوم في المتناول، حيث لا يعرف نادي الكرز طعم المكسب ضد الفريق الأزرق السماوي.

والتقى بورنموث مع مانشستر سيتي في 19 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يفز في أي منها، حيث انتصر السيتي في 17 لقاءً وحسم التعادل مباراتين فقط، وهو أكبر عدد مباريات لنادٍ واجه فريقًا آخر من دون الفوز عليه في تاريخ البريميرليغ.

ليس ذلك فقط، بل يملك فريق المدرب بيب غوارديولا، نسبة نجاح ضد بورنموث تبلغ 100% وهي الأفضل في تاريخ البريميرليغ، حيث انتصر السيتي في مبارياته الـ13 أمام بورنموث في مسابقة الدوري الإنجليزي. 

ولا يعرف النادي السماوي الخسارة خارج ملعبه في آخر 4 مباريات لعبها خارج الديار في البريميرليغ، حيث فاز في مبارياته الأربع، وهو نفس عدد الانتصارات في المباريات الـ10 التي خاضها خارج ملعبه قبلها.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد بورنموث

  • حراسة المرمى: إيديرسون مورايس؛
  • خط الدفاع: كايل ووكر، جون ستونز، روبن دياز، مانويل أكانجي؛
  • خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، جوليان ألفاريز؛
  • خط الهجوم: فيل فودين، إيرلينغ هالاند، جريمي دوكو.

ما القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث؟

تُذاع مباريات الدوري الإنجليزي 2023-24 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في الشرق الأوسط؛ ويمكن مشاهدة مباراة السيتي ضد بورنموث على قناة "beIN Sports HD 1"، بتعليق العُماني عامر الخوذيري.

شارك: