مانشستر سيتي يُعلن تجديد عقد جوليان ألفاريز 

2023-03-16 23:20
تشيكي بيغريستين (يمين) مدير كرة القدم في مانشستر سيتي مع جوليان ألفاريز لحظة التوقيع على العقد الجديد (twitter/ManCity)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في بيان رسمي، مساء اليوم الخميس، تجديد عقد لاعبه الدولي الأرجنتيني الشاب، جوليان ألفاريز لفترة أطول، ليستمر داخل قلعة "الاتحاد" حتى 2028. 

وقال مانشستر سيتي في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت بخصوص عملية التجديد للدولي الأرجنتيني: "لقد وقّع جوليان ألفاريز على عقد جديد، مدته عام آخر". 

وكان ألفاريز يملك عقدًا مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ينتهي بعد 4 أعوام، في 2027، ولكن "السكاي بلوز"  قرر منحه عقدًا جديدًا ليستمر مع الفريق 30 يونيو/حزيران 2028. 

وانتقل ألفاريز إلى مانشستر سيتي في يوليو/تموز الماضي، قادمًا من ريفر بليت، الذي أسهم معه بـ 85 هدفًا (سجّل 54 هدفًا وقدّم و 31 تمريرة حاسمة) في 122 مباراة ونال لقب الدوري الأرجنتيني في 2021. 

ونال ألفاريز العقد الجديد، بعد تألقه في كأس العالم قطر 2022 مع الأرجنتين، حيث سجّل 4 أهداف وصنع هدفًا وحيدًا في 7 مباريات، وساعد التانغو في الفوز بالمونديال مُنذ آخر لقب لهم عام 1986.

ويعتبر ألفاريز -على نطاق واسع- أحد أفضل المواهب في أمريكا الجنوبية، وحتى الآن يحظى بموسم رائع في عامه الأول في كرة القدم الإنجليزية، حيث سجل 10 أهداف في 33 مباراة بمُختلف المسابقات وصنع ثلاثة أهداف. 

جوليان ألفاريز: أتلقى عناية طيبة في مانشستر سيتي

وأعرب ألفاريز عن سعادته بتجديد عقده مع مانشستر سيتي وقال في تصريحات لموقع لناديه: "هذه لحظة فخر للغاية لي ولعائلتي، بالنسبة لنادٍ مثل السيتي فإنهم يضعون ثقتهم بي، فهذا أمر مذهل".

وأضاف البالغ من العمر 23 عامًا: "لقد كنت سعيدًا حقًا بموسمي الأول هنا، لكن لديَّ الكثير ممّا يمكنني القيام به، أعلم أنه بالإمكان أن أصبح أفضل، وهُنا النادي يُقدم كل ما أحتاجه لإظهار إمكاناتي". 

وتابع ألفاريز: "أود أن أشكر المدير والمدربين وكل شخص في سيتي يعمل خلف الكواليس على كل ما فعلوه من أجلي مُنذ انضمامي إليه في الصيف". 

وختم تصريحاته بالقول: "لا يُمكنني أن أطلب أكثر مما أحصل عليه من رعاية، نحن في نادٍ يعتني بلاعبيه، ولطالما شعرت بدعم كبير طوال فترة وجودي هُنا، والآن أنا أركز على التحسّن ومساعدة مانشستر سيتي في الفوز بالمزيد من الألقاب". 

شارك: