مانشستر سيتي ينهي دور المجموعات بالعلامة الكاملة

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-13 23:32
احتفال لاعبي مانشستر سيتي الإنجليزي بالفوز أمام النجم الأحمر الصربي (Manchester City)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، بالفوز (2-3) من ملعب مضيفه النجم الأحمر الصربي، في الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة السابعة، لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويدين "السيتزنس" بهذا الانتصار إلى الثلاثي ميكا هاميلتون الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة (19)، بينما أضاف زميله أوسكار بوب الهدف الثاني في الدقيقة (62).

وفي الدقيقة (85) سجل كالفين فيليبس الهدف الثالث للفريق "السماوي"، فيما سجل هدفي النجم الأحمر اللاعب هوانغ إن بيوم في الدقيقة (76)، وألكسندر كاتاي في الدقيقة (90+1).

وأنهى "مان سيتي" دور مجموعات "أمجد المسابقات الأوروبية" للموسم الحالي 2023-2024 محققًا العلاقة الكاملة، بإحرازه 6 انتصارات في 6 مباريات، ليتصدر بذلك مجموعته برصيد 18 نقطة، بينما ودع النجم الأحمر دوري الأبطال باحتلاله المركز الرابع والأخير في مجموعته، بنقطة يتيمة فقط.

لايبزيغ ينتصر أمام يونغ بويز

وفي مباراة أخرى لحساب المجموعة ذاتها، تفوق نادي لايبزيغ الألماني (2-1) على ضيفه يونغ بويز السويسري.

وسجل الفريق الألماني الهدف الأول في الدقيقة (51)، بواسطة لاعبه بنيامين سيسكو، ولكن منافسه السويسري تمكن من تعديل النتيجة عند الدقيقة (53) عبر إبريما كولي، وذلك قبل أن يسجل إيميل فورسبيرغ هدف الفوز للايبزيغ في الدقيقة (56).

وبهذا الفوز، أنهى نادي لايبزيغ دور المجموعات في المركز الثاني لمجموعته السابعة بـ12 نقطة، فيما بقي يونغ بويز في المرتبة الثالثة بـ4 نقاط، ليتأهل لخوض الدور الفاصل المؤهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

شارك: