مانشستر سيتي يحدد بديل برناردو سيلفا

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-20 19:57
برناردو سيلفا ونيكولو باريلا وفيل فودين من نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن نادي مانشستر سيتي حدّد بديلًا للاعبه البرتغالي برناردو سيلفا، في حال قرر الرحيل عن الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويمتلك لاعب خط الوسط البرتغالي عدة عروض من أندية أوروبية في مقدمتها باريس سان جيرمان وبرشلونة، وعرضًا من نادي الهلال السعودي؛ لكنه لم يحسم قراره بعد.

ووفقًا لموقع "Tuttomercatoweb" الإيطالي، فإن سيتي وضع نجم نادي إنتر ميلان، نيكولو باريلا، خيارًا أولًا لخلافة سيلفا في خط وسط السيتيزنس.

سيتي يستهدف التعاقد مع باريلا

ومن المقرر أن يتقدم النادي الباريسي بعرضٍ مُحسَّنٍ من أجل ضم الدولي البرتغالي صاحب الـ28 عامًا، بعد أن رفضت إدارة سيتي العرض الأول، بينما لا يزال برشلونة يبحث عن حلول اقتصادية للتعاقد مع اللاعب.

ويُعَدّ نجم النيراتزوري، باريلا (26 عامًا)، واحدًا من أبرز لاعبي خط الوسط في الدوري الإيطالي، كما أنه يشبه برناردو سيلفا في أسلوب اللعب، رغم اختلاف المراكز والواجبات.

جذب باريلا اهتمام بيب غوارديولا أيضًا، إذ يعتبره خيارًا مناسبًا لخط الوسط، خاصةً بعد خسارة صفقة ديكلان رايس، الذي وقّع للأرسنال الأسبوع الماضي.

وأشار التقرير غلى أنه من الوارد أن يصل سعر الدولي الإيطالي لحوالي 120 مليون يورو، وهو رقم يرفض أن يدفعه السيتي إلى وست هام في صفقة رايس.

جدير بالذكر أن النادي السماوي قد تعاقد بالفعل مع لاعب خط الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش هذا الصيف لمدة 4 مواسم، قادمًا من نادي تشيلسي.

شارك: