ماغواير يخرج عن صمته ويدلي بتصريحات مثيرة

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-14 11:43
هاري ماغواير بقميص المنتخب الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعرب اللاعب الأنجليزي هاري ماغواير عن قدرته في التعامل مع الأجواء العدائية من جماهير المنافسين وتخفيف الضغط عن زملائه في منتخب إنجلترا لكرة القدم بعد سخرية جماهير إسكتلندا منه عقب هفوته في مواجهة الفريقين يوم الثلاثاء الماضي.

حيث شارك مدافع مانشستر يونايتد -البالغ 30 عامًا- بديلًا في بداية الشوط الثاني في غلاسكو عندما كانت إنجلترا متقدمة (2-0) قبل أن يهز شباكه بالخطأ في الدقيقة (67).

وأبلغ ماغواير وسائل إعلام بريطانية بعد فوز إنجلترا بنتيجة 3-1 قائلًا: "الأمر يخفف الضغط عن زملائي ويزيده علي، وهذا يساعدهم على اللعب بشكل أفضل بكل تأكيد".

وأضاف: "كنا ندرك أننا قادمون لأجواء عدائية خاصة عندما تسمع النشيد الوطني وعدم احترامهم لذلك، وتلقيت القدر الأكبر في الشوط الثاني، أنا سعيد بذلك ولا أشعر بالقلق تجاه الأمر".

وكان إيريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، جرد ماغواير، المنضم إلى يونايتد من ليستر سيتي مقابل 80 مليون جنيه إسترليني (99.94 مليون دولار) في 2019، من شارة قيادة الفريق مطلع الموسم الحالي.

ولم يشارك ماغواير مع مانشستر يونايتد سوى لفترات قليلة، وكان قريبًا من الرحيل هذا الصيف إلى وست هام يونايتد؛ لكن المفاوضات توقفت في اللحظات الأخيرة.

وعندما سُئل عن سبب بقائه في أولد ترافورد، قال اللاعب الشياطين الحمر: "لم نتوصل إلى اتفاق، لكنني أريد أن أستعيد مكاني الأساسي في الفريق وفي كل مرة أتدرب أو ألعب فيها، سأقدم كل ما لدي. أريد أن ألعب كل المباريات أريد أن ألعب كرة القدم".

وختم إجابته قائلًا: "أول أربعة أسابيع كانت صعبة بسبب خوض مباراة واحدة في الأسبوع، والمدرب لم يشركني؛ لكن هناك العديد من المباريات المقبلة وبالتأكيد سأشارك في الكثير منها".

شارك: