ماسكيرانو: لاعبو الأرجنتين كافحوا كثيرًا للتتويج بالمونديال

2023-01-07 11:23
النجم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو مدرب منتخب الأرجنتين تحت 20 عامًا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد خافيير ماسكيرانو، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين لكرة القدم تحت 20 عامًا ولاعب التانغو السابق، إن فوز بلاده بمسابقة كأس العالم قطر 2022 منح الجميع "شعورًا بسعادة غامرة"، خاصةً من أجل أصدقائه الذين لعب معهم قبل اعتزاله.

وقال ماسكيرانو في مؤتمر صحفي: "بالتأكيد إنها سعادة غامرة للجميع ولي بشكل خاص؛ لأنني شاركت معهم فترة طويلة في السعي لهذا الهدف، لدي أصدقاء في المنتخب، وأعرف أنهم كافحوا كثيرًا من أجل هذا ذلك".

ويستعد منتخب الأرجنتين تحت 20 عامًا، الذي يدربه ماسكيرانو حاليًا، للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا للشباب التي تُقام في كولومبيا من 19 يناير/ كانون الثاني الجاري وحتى 12 فبراير/ شباط المقبل، والتي تعد تصفيات مؤهلة إلى مونديال الشباب، الذي تستضيفه إندونيسيا شهري مايو/ أيار ويونيو/ حزيران المقبلين.

وأبرز ماسكيرانو الدور الذي يمكن أن يلعبه انتصار المنتخب الأول في قطر من أجل إلهام منتخب الشباب، حيث قال لاعب ليفربول وبرشلونة السابق: "تتويج المنتخب الأول بكأس العالم يجعل الجميع يتحدث عن الأرجنتين، وهذه مسؤولية ملقاة علينا. سنحاول المنافسة وتقديم أفضل ما لدينا".

ماسكيرانو برفقة نجوم الأرجنتين

يُذكر أن الأرجنتين حصدت لقب كأس العالم بعدما غاب عنها منذ نسخة 1986 التي أقيمت في المكسيك، والتي كان بطلها الأول الأسطورة الراحل دييغو أرماندو مارادونا.

شارك: