ماريو بالوتيلي: عادل تاعرابت أفضل من نيمار!

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-01 20:44
البرازيلي نيمار جونيور نجم فريق الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال الإيطالي ماريو بالوتيلي، لاعب أضنة دمير سبور التركي حاليًا، إن الدولي المغربي السابق نجم النصر الإماراتي الحالي، عادل تاعرابت، أفضل من البرازيلي نيمار جونيور من الناحية الفنية والمراوغات.

وتحدث بالوتيلي في تصريحات عبر بودكاست "box to box" ونقلها عنه موقع "rmc sport" الفرنسي، حيث قال: "تاعرابت في نظري أقوى من نيمار من الناحية الفنية، نيمار ظاهرة حقيقية، وهو قوي جدًا، ولا مجال لمقارنة اللاعبَين بطبيعة الحال، لكن إذا تحدثنا عن الفنيات، أقول إن تاعرابت هو الأقوى".

وسبق لبالوتيلي أن زامل تاعرابت في صفوف ميلان الإيطالي لمدة 6 أشهر في عام 2014، وهذا ما جعله يتحدث عنه بهذا الشكل، خاصةً أنه يدرك جيدًا قيمته الفنية ومهاراته الكبيرة، التي جعلته أحد أفضل المراوغين في أوروبا في وقت سابق.

بالوتيلي: تاعرابت أفضل فنيًّا من نيمار

وينشط المغربي في صفوف النصر الإماراتي منذ عام 2022، ويقدّم مستويات مميزة، رغم تجاوزه سن الـ34، بينما سبق له حمل ألوان عديد الأندية الأوروبية الكبيرة، على غرار لانس الفرنسي، وبنفيكا البرتغالي، وتوتنهام الإنجليزي، وأندية أخرى في إنجلترا وإيطاليا.

وسبق لتاعرابت أن مثّل المنتخب المغربي في 30 مباراة دولية سابقة، سجل خلالها 4 أهداف، بعدما كان قد مثّل فرنسا في الفئات الشبابية في عدد قليل من المباريات، قبل أن تتوقف مشاركاته منذ عدة أعوام، بسبب تراجع مستواه، مقارنةً بنجوم صاعدين آخرين.

وليست هذه المرة الأولى التي يخرج فيها بالوتيلي بتصريحات مثيرة للجدل، حيث سبق وأن تحدث عن تناوب كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في التتويج بالكرة الذهبية لأعوام طويلة، في الوقت الذي كان قادرًا فيه على الظفر بالجائزة، بقوله آنذاك: "كان وكيلي يعتاد أن يقول إن ميسي ورونالدو يفوزان بالكرة الذهبية كل عام، بسبب أنني أقدم 20% فقط من إمكاناتي، لقد كان محقًا".

شارك: