نيمار مصدوم من ملعب مواجهة الهلال ونساجي!

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-01 17:58
النجم البرازيلي نيمار بقميص الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر البرازيلي نيمار جونيور، نجم الهلال السعودي عن استيائه من أرضية ملعب "أزادي" بالعاصمة الإيرانية طهران، والذي سيستضيف قمة الجولة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا، بين نساجي مازنداران والفريق السعودي يوم الثلاثاء المقبل.

وتفاعل نيمار مع مقطع فيديو نشر في منصة "X" (تويتر سابقًا) يُظهِر الاستعدادات الأخيرة لتجهيز أرضية ملعب أزادي لاحتضان المواجهة المرتقبة، وعلّق على المقطع بعبارة: "هذا غير ممكن"، مع وضع رسومات تعبيرية ساخرة.

نيمار مستاء من نوعية أرضية ملعب أزادي بإيران

وبدا أن أرض ملعب أزادي ليست في حالة جيدة، حيث يعمل القائمون على الملعب على وضع قطع من العشب الطبيعي في أماكن مختلفة بطريقة يدوية ودون استعمال آلات خاصة بذلك، وهذا ما أثار استياء نيمار حسب تعليقه.

ويخضع ملعب أزادي منذ أشهر عديدة لعملية تجديد لمختلف مرافقه، وهذا ما جعل العشب الطبيعي يتأثر للغاية بالأشغال؛ لكن إقامة مباريات دوري أبطال آسيا على أرضيته، جعلت مسؤوليه يسارعون الزمن لتجهيزه لاستقبال مباراة الهلال.

وكانت هناك شكوك تحوم حول إمكانية غياب الدولي البرازيلي عن مواجهة نساجي، بسبب تعرضه لإصابة في مباراة الشباب الماضية في دوري روشن السعودي، لكن تقارير صحفية سعودية أكدت تعافي اللاعب واستعداده للمشاركة في مباراة الثلاثاء دون مشكلات.

جدير بالذكر أن الهلال قد تعادل على أرضه في الجولة الأولى من المسابقة الآسيوية أمام نافباخور الأوزبكي بهدفٍ لمثله، في مواجهة شارك فيها نيمار أساسيا؛ لكنه لم يتمكن من التسجيل أو الصناعة.

شارك: