الكشف عن موقف نيمار من المشاركة في مواجهة الهلال ونساجي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-01 14:03
البرازيلي نيمار مهاجم الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 أكدت تقارير صحفية سعودية أن الإصابة التي تعرض لها النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، مهاجم الهلال السعودي خلال مواجهة الشباب، ضمن الجولة الثامنة من الدوري السعودي غير مقلقة، وسيشارك في مواجهة نساجي الإيراني في دوري أبطال آسيا.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية نقلًا عن مصادر في نادي الهلال، إن نيمار “31 عامًا” أجرى استشفاء روتينيًّا بعد نهاية مباراة الشباب، التي كسبها الفريق بثنائية.

وأضافت أن البرازيلي سيدخل البرنامج التدريبي، الذي يجرى مساء اليوم الأحد؛ استعدادًا لمواجهة نساجي الإيراني، الثلاثاء القادم، على ملعب آزادي في العاصمة الإيرانية طهران، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

وفي سياق متصل ستغادر بعثة الهلال إلى إيران صباح غد وسيجري الفريق السعودي مرانه الوحيد والأخير مساء نفس اليوم على في ملعب آزادي الذي سيحتضن المواجهة التي ينظر لها الفريقان بعين الاهتمام.

ويسعى الهلال للعودة من طهران بالنقاط الكاملة لتعويض تعادله في الجولة الأولى مع الفريق الأوزبكي ولمنع الفريق الإيراني من الانفراد التام بالصدارة بعد فوزه على مومباي الهندي في الجولة الماضية.

يذكر أن الهلال يتصدر سلم ترتيب الدوري السعودي بـ 20 نقطة بعد 8 جولات من انطلاق البطولة؛ حيث حقق الفوز في 6 مباريات مقابل تعادلين ولم يذق طعم الخسارة.

شارك: