ماروتا يوضح موقف لاوتارو مارتينيز من الانتقال إلى سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-17 12:03
الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي (facebook/fabrizioromanoherewego)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدا جوزيبي ماروتا، الرئيس التنفيذي لإنتر ميلان الإيطالي، واثقًا من استمرار المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مع النادي، بالرغم من انتشار تقارير أفادت برغبة مسؤولي باريس سان جيرمان الفرنسي في ضم اللاعب، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال ماروتا، في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي: "نحن لسنا قلقين. لا توجد إشارات من باريس سان جيرمان أو أي نادٍ آخر".

وأضاف ماروتا: "نحن متفائلون تمامًا بالاتفاق قريبًا على عقد جديد مع لاوتارو، إنه يحب إنتر، والأمر نفسه لـ(نيكولو) باريلا".

وأتت تصريحات ماروتا هذه على هامش مباراة إنتر ميلان، أمس الجمعة؛ حيث حقق النيراتزوري فوزًا كبيرًا (4-0) على ساليرنيتانا، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ليعزز الفريق صدارته للمسابقة، بفارق 10 نقاط كاملة عن يوفنتوس الثاني.

ويحمل لاوتارو (26 عامًا) شارة القائد في إنتر ميلان هذا الموسم. ومن الواضح أن المهاجم الأرجنتيني يحظى بتقدير واحترام كبيرين داخل أروقة "جوزيبي مياتزا".

وينتهي تعاقد لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان في 30 يونيو/ حزيران 2026، لكن سبق لمسؤولي النادي التأكيد على الاقتراب من تجديد عقد اللاعب، وهو الأمر الذي أكده ماروتا أيضًا خلال تصريحاته الأخيرة.

وخاض لاوتارو مارتينيز 31 مباراة مع إنتر ميلان هذا الموسم بمختلف البطولات، مُسهمًا بـ28 هدفًا (سجّل 23 هدفًا، قدّم 5 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

لاوتارو مارتينيز.. هل يكون خليفة مبابي في باريس سان جيرمان؟

ويُصنَف لاوتارو ضمن أبرز المهاجمين في كرة القدم العالمية، ولذلك ربطه مراقبون بإمكانية الانضمام إلى باريس سان جيرمان، من أجل تعويض رحيل المهاجم الفرنسي كيليان مبابي الوشيك عن قلعة "حديقة الأمراء".

وكانت تقارير أفادت، مساء أول أمس الخميس، بأن مبابي أبلغ إدارة ناديه باريس سان جيرمان، بعزمه الرحيل عن النادي مع نهاية عقده في 30 يونيو المقبل، وسط توقعات بانتقال اللاعب صاحب الـ25 عامًا إلى ريال مدريد الإسباني.

وتُقدَر القيمة السوقية للاوتارو مارتينيز بـ110 ملايين يورو، طبقًا لبيانات "ترانسفير ماركت". ويُعد المهاجم الأرجنتيني ضمن الأغلى في مركزه بالعالم.

شارك: