مارك كلاتنبيرغ يدرس اتخاذ إجراء قانوني ضد لاعب ليستر

2023-03-05 00:23
أرشيفية- الحكم السابق مارك كلاتنبيرغ من مباراة ليستر وسوانزي بالدوري الإنجليزي 2015-16 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن نية الحكم الإنجليزي السابق، مارك كلاتنبيرغ، في اتخاذ إجراءات قضائية ضد لاعب نادي ليستر سيتي السابق، داني سيمبسون، بعد أن ادعى أنه اختار عدم طرد أحد زملائه في الفريق لأنه أراد لهم الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2015-16.

وكان سيمبسون، مدافع الذئاب السابق، قد صرح بهذه المزاعم في بث إذاعي (بودكاست)، وكشف أن كلاتنبيرغ تغاضى عن طرد داني درينكووتر في إحدى المباريات في الموسم التاريخي الذي توج فيه ليستر بلقب "البريميرليغ".

وقال سيمبسون: "أتذكر كلاتنبيرغ، أعتقد أنه كان يجب أن يطرد شخصًا ما، لكنه قال شيئًا مثل -كان يجب أن أطردك ولكني أريدكم أن تفوزوا باللقب- كان علي التظاهر بأنني لم أسمع ذلك، كنت أضحك من الداخل".

تصريحات داني سيمبسون

وأضاف اللاعب الإنجليزي السابق: "أعتقد أنه كان درينكي (داني درينكووتر) في الواقع، كانت البطاقة الصفراء الثانية أو شيء من هذا القبيل وكان بإمكانه طرده بسهولة لكنه لم يفعل".

وعبّر كلاتنبيرغ عن غضبه من هذه المزاعم، موضحًا أنه يفكر جديًا في رفع دعوى قضائية بسبب تصريحات داني، بعدما كان تولى إدارة أربع مباريات لنادي ليستر في ذلك الموسم.

وتحدث كلاتنبيرغ في تصريحات لصحيفة "Daily Mail" البريطانية، قائلا: "أنا أنكر تماما المزاعم التي أدلى بها سيمبسون، أجد ادعاءاته غير منطقية، لكنها خطيرة للغاية ويمكن أن تشكك في نزاهتي".

وأضاف: "أن تقول إنني أخبرت لاعبًا بأنني أريد أن يفوز ليستر بالدوري أمر سخيف، كان من الممكن أن تلتقطه ميكروفوناتنا (الخاصة بالحكام)".

واختتم حديثه، قائلًا: "لم أعطِ درينكووتر أي بطاقات خلال ذلك الموسم، ادعاءاته ليس لها أي أساس على الإطلاق وليس لدي أي فكرة عن السبب، بعد 7 سنوات اختار أن يقول هذا، المسألة الآن مع المحامي الخاص بي".

يذكر أن كلاتنبيرغ قد تولى مسؤولية أربع مباريات لليستر في ذلك الموسم، وقام بإشهار أربع بطاقات صفراء إلى لاعبي ليستر، لكن لم يكن درينكووتر أحدهم. 

شارك: