مؤشرات صلح بين صلاح وكلوب في تدريبات ليفربول الأخيرة

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-02 18:41
المصري محمد صلاح ومدربه يورغن كلوب من تدريبات سابقة لفريق ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، ابتسامته العريضة في تدريبات الفريق الأحمر بعد أيام من مشاجرته لفظيًا مع المدرب الألماني يورغن كلوب، مما جعل صلاح وكلوب حديث الساعة، وزاد من حدة التكهنات التي تتحدث عن قرب رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

محمد صلاح ظهر أمام عدسات الكاميرا في أثناء الدخول في اشتباك لفظي مع يورغن كلوب، حينما كان يستعد للدخول بديلًا أمام وست هام خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل (2-2)، وتسبب في تقلص فرص ليفربول للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد أيام من حادثة شجار صلاح وكلوب عادت الابتسامة إلى وجه النجم المصري، الذي ظهر سعيدًا في تدريبات ليفربول الأخيرة، على هامش التحضير للقاء توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثين من البريميرليغ.

مؤشرات صلح بين صلاح وكلوب

تعد هذه المرة الأولى التي ترصد فيها عدسات الكاميرا، النجم المصري محمد صلاح بعد خلافه الأخير مع يورغن كلوب، حيث فاجأ النجم المصري الجميع بابتسامة عريضة وحماس كبير في التدريبات.

وخلال مقطع خاص يعود إلى قناة "سكاي سبورتس" ظهر النجم المصري في حالة معنوية مرتفعة، في أثناء استعداده للمشاركة في مواجهة ليفربول المقبلة، وسط توقعات بظهوره أساسيًا أمام توتنهام هوتسبير.

وسبق للمدرب الألماني يورغن كلوب القول إن "حادثة صلاح انتهت بالفعل"، بعد مناقشة تفاصيلها داخل غرف ملابس ليفربول، الأمر الذي يعني إن حالة من الإيجابية قد تجمع الاثنين في لقاء توتنهام هوتسبير المقبل.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، بفارق 5 نقاط خلف أرسنال متصدر، مما يعني إن الفريق الأحمر يملك فرصًا قليلة في حصد لقب البريميرليغ هذا الموسم.

من ناحيته، يقع صلاح في المركز السادس على سلم ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا، بفارق 4 أهداف فقط خلف إيرلينغ هالاند متصدر ترتيب الهدافين، مما يجعله منافسًا قويًا على الحذاء الذهبي هذا العام.

جدير بالذكر أن اهتمامًا كبيرًا تقدمه أندية دوري روشن السعودي للتعاقد مع صلاح، وسط معلومات تتحدث عن رغبة أندية سعودية في تقديم "شيك" مفتوح للنجم المصري، مما يجعله اللاعب الأعلى أجرًا هناك براتب أسبوعي يصل إلى 3 ملايين جنيه إسترليني، بفارقٍ طفيفٍ عن الراتب الذي يتقاضاه الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو بصحبة النصر.

شارك: