ماركينيوس: متحمسون لمواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-16 17:40
البرازيلي ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البرازيلي ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، أن فريقه يشعر بحماس كبير، بعدما أوقعته القرعة في مواجهة برشلونة الإسباني، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال ماركينيوس في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي للنادي الباريسي: "برشلونة يعد من أفضل أندية العالم على مر التاريخ، إنهم فريق يجبرك على احترامه وتقديره".

وتابع اللاعب البرازيلي المخضرم: "واجهنا برشلونة مرات عدة في السابق، ونحمل خلال هذه المباريات بعض الذكريات الجيدة، وغيرها من الذكريات السيئة".

وأكمل: "نحن مطالبون الآن بالتركيز والعمل أكثر من أي وقت مضى لضمان تقديم أداء جيد في اللقاء، لا يوجد مرشح مفضل في هذه المواجهة، فقد أظهرنا قوتنا وجودتنا في عديد المرات السابقة، والآن علينا مواصلة العمل لتحقيق النتائج التي نريدها هذا الموسم".

واختتم ماركينيوس كلماته بالقول: "نريد تقديم الأفضل أمام برشلونة، والوصول إلى نصف النهائي والتطلع إلى المنافسة على اللقب".

قرعة دوري أبطال أوروبا تسفر عن صدامات نارية

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي سحبت الجمعة عن مواجهات نارية، كان أبرزها تلك التي تجمع بين مانشستر سيتي حامل اللقب وريال مدريد صاحب الرقم القياسي بعدد الألقاب في المسابقة.

كما سيكون أرسنال الإنجليزي على موعد في البطولة الأوروبية مع الثأر، حينما يلتقي بالعملاق بايرن ميونخ الألماني، ويلتقي أتلتيكو مدريد الإسباني مع بوروسيا دورتموند الألماني، في أقل مباريات هذا الدور قوة.

من ناحيتهما، ستعيد مواجهة باريس سان جيرمان وبرشلونة للأذهان الذكريات الساخنة التي تجمع الفريقين، والتي كان أبرزها فوز برشلونة على الفريق الفرنسي بنتيجة 6-1 في ريمونتادا تاريخية، تجاوز من خلالها الخسارة في الذهاب برباعية نظيفة.

ويمتلك الفريقان مجموعة كبيرة من نجوم العالم، حيث تضم صفوف برشلونة البولندي روبرت ليفاندوفسكي والهولندي فرينكي دي يونغ، فيما سيعتمد باريس سان جيرمان على قدرات كيليان مبابي ولاعب برشلونة السابق عثمان ديمبيلي.

ولم يكن التنافس بين الفريقين مقتصرًا على أرضية الملعب، حيث جمعت الناديين علاقات متوترة بعد محاولات برشلونة التعاقد مع لاعب خط وسط الأخير ماركو فيراتي، الأمر الذي أغضب الباريسيين ودفعهم للتعاقد مع البرازيلي نيمار مقابل 222 مليون يورو، ثم استقطاب ليونيل ميسي وعثمان ديمبيلي من برشلونة.

شارك: