باريس سان جيرمان يتلقى دفعة معنوية قبل مواجهة دورتموند

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-08 14:40
أرشيفية - لقطة من تدريبات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي دفعة معنوية قوية، قبل مواجهة بوروسيا دورتموند الحاسمة في الجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وأعلن النادي الباريسي، اليوم الجمعة، عن التقرير الطبي للاعبيه المصابين حاليًّا، وسط استعداد الفريق لمباراة الغد أمام نانت في الدوري، حيث شهد حضور كل من ألكسندر ليتيلييه وكيلور نافاس ونونو مينديز وبريسنيل كيمبيمبي وفابيان رويز.

فيما تلقى بطل الدوري الفرنسي أخبارًا رائعة، والتي تشير إلى تعافي كل من المدافع البرازيلي ماركينيوس، والنجم الفرنسي الشاب وارين زاير إيمري، وعودتهما إلى التدريبات الجماعية.

وكان ماركينيوس (29 عامًا) قد تعرض إلى إصابة في مباراة منتخب بلاده ضد الأرجنتين، في التوقف الدولي لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، أبعدته عن مواجهة نيوكاسل الأخيرة في دوري الأبطال، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

فيما تعرض الدولي الفرنسي الشاب زاير إيمري إلى إصابة في كاحله، بأول ظهور له مع المنتخب الفرنسي ضد جبل طارق، وغاب عن آخر 3 مباريات لسان جيرمان.

ويستعد "بي إس جي" لاقتناص فرصته الأخيرة، والتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، عندما يحل ضيفًا صعبًا على بوروسيا دورتموند الألماني، في مباراة يحتاج فيها النادي الباريسي إلى الفوز للتأهل في صدارة المجموعة، أو التعادل مع تعادل ميلان ونيوكاسل من أجل التأهل في المركز الثاني.

شارك: