باريس سان جيرمان يفقد جهود مدافعه بسبب الإصابة

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-22 13:06
أرشيفية- الإسباني لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض المدافع ماركينيوس لإصابة خلال مباراة منتخب بلاده البرازيل أمام الأرجنتين بتصفيات مونديال 2026، جعلته لا يقدر على إكمال المواجهة، ليصبح اللاعب مهددًا بتضييع عدد من مباريات فريقه باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة.

وحسب ما كشفت عنه صحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن ماركينيوس قد تعرض لإصابة في أوتار ركبته ستحرمه من المشاركة في مباراة موناكو المقبلة بالجولة الثالثة عشرة من الدوري الفرنسي، كما سيكون مهددًا بتضييع مباريات أخرى بالنظر إلى حجم إصابته.

ماركينيوس تعرض لإصابة في مباراة البرازيل والأرجنتين

وتحدث ماركينيوس عن إصابته قائلًا: "لقد شعرت بآلام في أوتار الركبة، لهذا قررت مغادرة الملعب، سنرى ما هو حجم الإصابة، لقد خضعت لفحص أولي، وأجري فحصًا آخر في باريس، بالنسبة لمباراة الجمعة (باريس ضد موناكو) يبدو من الصعب علي المشاركة، أتمنى أن لا تكون الأمور سيئة وأعود سريعًا إلى فريقي".

وشارك صاحب الـ 29 عامًا أساسيًا في مباراة خسرها السيليساو (0-1) قبل يترك أرض الملعب بين الشوطين لزميله نينو، لاعب فلومينينسي، كما حمل ماركينيوس شارة القيادة في ظل استمرار غياب زميله كاسيميرو، القائد الأول لمنتخب البرازيل.

وانضم ماركينيوس إلى مجموعة من اللاعبين المصابين في سان جيرمان، على غرار البرتغاليين نونو مينديش ودانيلو بيريرا وبريسنيل كيمبيمبي وماركو أسينسيو إضافة إلى الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، وهذا ما يجعل مهمة المدرب لويس إنريكي في إيجاد البدائل الدفاعية صعبة.

وشارك الدولي البرازيلي أساسيًا في جل مباريات باريس هذا الموسم بمختلف المسابقات، بينما غاب عن مباراتي نيس في الجولة الخامسة من الدروي الفرنسي لأسباب فنية، كما غاب عن مواجهة بريست في الجولة العاشرة بسبب الإصابة.

شارك: