لويس إنريكي يحسم مستقبله مع باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-16 11:38
أرشيفية- لويس إنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب الإسباني، لويس إنريكي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان أنه يشعر بالسعادة داخل النادي الباريسي، مؤكدًا أنّ الأمور تسير على ما يُرام معه في "حديقة الأمراء".

وكان إنريكي قد عُين مدربًا جديدًا لباريس سان جيرمان في صيف 2023، بموجب عقد يمتد لعامين أي إلى غاية عام 2025، ولكن مستقبل المدرب الإسباني بات محل تساؤلات لدى وسائل الإعلام، بعد ارتباطه بإمكانية العودة إلى تدريب برشلونة مرة أخرى.

وقال لويس إنريكي في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، وأبرزها عبر حسابه في منصة التواصل الاجتماعي "X": "أنا سعيد حقًّا في باريس سان جيرمان".

وأضاف المدرب الإسباني: "أشعر دائمًا بالحب من النادي منذ انضمامي، من الرئيس ومجلس الإدارة ولويس كامبوس... نحن نعمل جميعًا معًا في مشروع متوسط المدى".

واختتم إنريكي البالغ من العمر (53 عامًا) والذي سبق له الإشراف على تدريب منتخب إسبانيا الأول تصريحاته بالقول: "الأمور تسير بشكل جيد للغاية".

أرقام لويس إنريكي مع باريس سان جيرمان حتى (10 مارس 2024)

المبارياتالفوزالتعادلالخسارةالأهداف التي سجلها فريقهأهداف سكنت شباكه
38251039033

وتولّى إنريكي تدريب باريس سان جيرمان في 5 يوليو/ تموز 2023 الماضي، ولديه عقد ينتهي مع النادي الباريسي في منتصف العام القادم، وتحديدًا في 30 يونيو/ حزيران 2025.

ورحل إنريكي عن تدريب برشلونة الإسباني في 2017، بعد قيادته الفريق الكتالوني لـ3 مواسم متتالية؛ ومع تصريحات المدرب الإسباني، فإن عودته مرة أخرى إلى "كامب نو" لن تكون مطروحة.

ويقضي لويس إنريكي موسمه الأول مدربًا لباريس سان جيرمان، وقد تمكن الفني الإسباني من فرض أفكاره الفنية على الفريق الذي بات يلعب كرة قدم هجومية قائمة على الاستحواذ.

ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 56 نقطة من 25 مباراة (16 فوزًا، 8 تعادلات، خسارة واحدة)، مُتقدمًا بـ10 نقاط كاملة على أقرب ملاحقيه ستاد بريست.

ونجح العملاق الباريسي تحت قيادة إنريكي في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا؛ بتجاوزه عقبة ريال سوسيداد الإسباني في ثمن النهائي، بنتيجة 4-1 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وأوقعت قرعة ربع النهائي النادي الباريسي في صدام ناري أمام برشلونة، حيث يقام لقاء الذهاب في ملعب "حديقة الأمراء" بباريس يوم الأربعاء 10 أبريل/ نيسان 2024، فيما تلعب مواجهة الإياب يوم الثلاثاء 16 من الشهر نفسه في الملعب الأولمبي لويس كومبانيس ببرشلونة.

شارك: