إنريكي يستفز كيليان مبابي بتصريح جديد

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-10 18:15
أرشيفية- كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استفز الإسباني لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان مرة أخرى لاعبه كيليان مبابي عقب نهاية مباراة الفريق أمام ستاد ريمس بالتعادل (2-2)، لحساب الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الفرنسي.

وقرر إنريكي للمرة الثانية في آخر مباريات بالدوري المحلي إبقاء مبابي على مقاعد الاحتياط، قبل أن يشركه في الدقيقة (73) بدلًا عن البرتغالي غونسالو راموس، كما تعد هذه المباراة الرابعة تواليًا التي لا يشارك بها اللاعب طوال التسعين دقيقة، على عكس ما كان عليه في وقت سابق، قبل انتشار قرار رحيله عن الباريسي.

وذكرت تقارير صحفية فرنسية مؤخرًا أن العلاقة بين المدرب الإسباني وكيليان مبابي ليست على ما يرام، وازدادت توترًا خلال مباراة باريس سان جيرمان أمام موناكو، حين قرر المدرب استبدال نجمه بين الشوطين، قبل أن يفسر ذلك بقوله: "عاجلًا أم آجلًا، سنلعب من دونه، ولذلك فإنني أحاول إيجاد أفضل خيار بالنسبة إلى الفريق".

ويبدو أن اللاعب صاحب الـ25 عامًا يدفع ضريبة قرار الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية، بعد نهاية عقده في 30 يونيو/ حزيران المقبل، حيث تصب كل المؤشرات في خانة انتقاله إلى عملاق الكرة الإسبانية ريال مدريد.

إنريكي يشير إلى نهاية قصة كيليان مبابي مع سان جيرمان

خرج إنريكي بتصريح مفاجئ عقب مباراة ستاد ريمس، اليوم، حيث وفي إجابته عن سؤال يخص سبب بقاء مبابي على دكة البدلاء، قال: "أتمنى الخير لكيليان مبابي في مستقبله"، في إشارة واضحة منه تؤكد أن اللاعب لن يكون ضمن قائمة الباريسي في الموسم المقبل.

وتابع المدرب الإسباني حديثه بالقول: "إنه لاعب رائع وهو شخص مثالي أيضا، أتمنى له الأفضل"، ورغم أن إنريكي حاول أن يشير إلى عدم وجود أي خلاف بينه وبين لاعبه، إلا أن عدم اعتماده عليه بشكل كلي في المباريات الأربع الأخيرة بالدوري الفرنسي، يشير إلى وجود شيء ما.

إنريكي يتحدث عن كيليان مبابي

وعلى عكس مباريات الدوري، شارك كيليان مبابي أساسيًّا في مباراتي ريال سوسيداد بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف بين الذهاب والإياب، لكنه حتى الآن لم يرد على كل الأخبار التي تتحدث عن وجود خلاف بينه وبين مدربه.

من دون شك، أن تذبذب مشاركات مبابي سيؤثر بشكل مباشر في أرقامه بمسابقة الدوري الفرنسي، وهذا ما قد يخرجه عن صمته في حال ما استمر إنريكي في الاعتماد عليه كلاعب بديل، خلال المباريات القادمة.

شارك: