مارسيليا يفوز على تروا بصعوبة.. وليون يهزم مونبلييه

2021-11-29 02:53
لاعبو أولمبيك مارسيليا يحتفلون خلال فوزهم على تروا في الدوري الفرنسي (Getty)
Source
+ الخط -

حقق أولمبيك مارسيليا فوزا صعبا على ضيفه تروا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد 28 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن مباريات المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الفرنسي، محققا الفوز السابع له في البطولة هذا الموسم.

وانتظر أصحاب الأرض حتى الدقيقة 74 لتسجيل هدف المباراة الوحيد الذي حمل توقيع الإسباني بول ليرولا، ليرفع مارسيليا رصيده إلى 26 نقطة احتل بها المركز الرابع على سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي بفارق الأهداف عن نيس الثالث، بينما توقف رصيد تروا عند 13 نقطة احتل بها المركز السابع عشر.

وفي مباراة أخرى أقيمت يوم الأحد أيضا لحساب الجولة ذاتها، حافظ أولمبيك ليون على تقدمه بهدف مبكر، سجله البرازيلي لوكاس باكيتا في الدقيقة 17، حتى النهاية، ليفوز على ضيفه مونبلييه ويرفع رصيده إلى 22 نقطة احتل بها المركز السابع، فيما توقف رصيده مونبلييه عند 19 نقطة احتل بها المركز الحادي عشر.

وتعادل موناكو مع ضيفه ستراسبورغ بهدف لمثله، في مباراة شهدت تسجيل الفرنسي وسام بن يدر هدف التقدم لأصحاب الأرض من علامة الجزاء في الدقيقة 45+1، وسجل الضيوف هدف التعادل بالطريقة ذاتها في الدقيقة 48 عن طريق لودوفيك أجورك، ليحتل ستراسبورغ المركز الثامن برصيد 20 نقطة، متقدما بفارق الأهداف على موناكو التاسع. 

وفي المباريات الأخرى التي أقيمت يوم الأحد أيضا، فاز بريست على مضيفه بوردو (1-2)، وفاز ستاد رانس على ضيفه كليرمون فوت بهدف نظيف، وخسر لوريان من ضيفه ستاد رين بهدفين نظيفين، بعد أن كان باريس سان جيرمان قد استهل مباريات هذا اليوم بالفوز على سانت إيتيان (1-3).

جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي موسم 2021-22
شارك: