مارسيلو: فخور بشارة القيادة والريال سيعود إلى منصات التتويج

2021-07-11 01:07
المدافع البرازيلي مارسيلو القائد الجديد لريال مدريد الإسباني (realmadrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد النجم البرازيلي مارسيلو القائد الجديد لفريق ريال مدريد الإسباني أن النادي "الملكي" سيحقق الألقاب في الموسم القادم 2022/2021، مشددا أنه سيكون متميزا بالنسبة له كونه الموسم الأول الذي سيكون فيه القائد للفريق الأول بعد رحيل سيرجيو راموس إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقا للقواعد المعمول بها في النادي الملكي، التي تمنح شارة القيادة للاعب الأقدم داخل الفريق، أصبح مارسيلو أول قائد أجنبي لريال مدريد منذ عام 1904 بعد إعلان رحيل راموس، علما بأن آخر قائد أجنبي تقلد شارة القيادة للفريق كان فيديريكو ريفويلتا من غواتيمالا قبل 117 عاما وتحديدا عام 1904".

سعيد بشارة القيادة

وفي مقابلة نشر تفاصيلها الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد اليوم السبت، فأن مارسيلو، الذي سيلعب موسمه السادس عشر في صفوف القلعة البيضاء، أعرب عن سعادته قائلاً: "أن أكون قائد أفضل نادٍ في العالم فهذا فخر ومسؤولية كبيرة. أشعر أنني محظوظ".
 

وأضاف: "فقط لأنني لاعبٌ في ريال مدريد أستيقظ كل صباح بحماس كبير، أزداد حماساً مع كل موسم جديد. قضيت وقتاً طويلاً هنا، ولكن الحماس لم يتغيّر أبداً، بل هو في تصاعد دائم وأنا متحمس لبدء الموسم الجديد".

وشدد مارسيلو: "أتعلم الكثير في كل موسم وهناك دائماً شيء جديد. أقبل على الموسم بحماس كبير لكوني قائد ريال مدريد. إنه حلم بالنسبة لي، وأعتقد أنني فعلت كل ما في وسعي للاستمرار هنا لسنوات عديدة".

المسؤولية والتحفيز

وأضاف ابن الـ33 عاما: "لقد حاولت دائماً إضفاء الفرحة والقيام بمسؤولياتي لمساعدة الشباب وحتى أولئك الذين قضوا هنا فترة طويلة أيضًا. المساعدة مطلوبة دائماً".

وتابع: "أنا أبحث باستمرار عن أشياء جديدة لأتعلمها وأحتاج أيضاً إلى المساعدة من زملائي في الفريق. أعتقد أنني بصفتي الكابتن فأنا المتحدث باسم الفريق وسأحاول تقديم المساعدة قدر الإمكان، كما فعلت دائماً".

وأكمل: "في الفترة التحضيرية للموسم الجديد، هناك مزيج من الكرة والأداء البدني وهذا صعب منذ اليوم الأول. نحن نقوم بعمل جيد، ونتطلع إلى التدريب الجاد ولعب المباراة الأولى. نعمل بشكل جيد وكلنا سعداء للغاية. لدينا كل شيء لتحقيق النجاح".
 

متأكد من الفوز بأحد الألقاب

وعن الموسم القادم أكد مارسيلو: "نعلم أنه من الصعب للغاية قضاء موسم دون الفوز بأي لقب، لكننا وصلنا إلى نهاية الموسم ونحن نقاتل ونناضل. أنا متأكد من أننا سنفوز بشيء ما. نحن سعداء للغاية، لا يزال هناك لاعبون مع منتخباتهم الوطنية أو في إجازاتهم، لكننا متحمسون للغاية لبدء الموسم".

وعن العمل مع المدير الفني الإيطالي كارلو أنشلوتي قال: "إنه يعلمنا في كل جلسة تدريبية ويتحدث إلينا دائماً. الحقيقة أنه من الرائع التدرب معه ومع طاقمه التدريبي مرة أخرى".


تعليم الشباب


وعن مساهمته في تعليم الشباب قال: "أعتقد أن الأمر يتجاوز تعليم أشياء، أحاول مساعدتهم في بعض النقاط التي ربما لا يمتلكون الخبرة فيها، مثل بعض الأمور في التدريبات، السيطرة على الكرة، الاستماع إلى المدرب والانتباه أكثر للأشياء التي يطلبها المعد البدني.. أشياء كهذه طبيعية لأننا نعلم أنهم يمتلكون جميعاً الجودة"... وختم: "لاعبو كرة القدم يمضون سنوات قليلة في هذه الرياضة، لكنها سنوات مكثفة جداً وعلينا التعلم يوماً بعد يوم".
 

شارك: