ماذا قال لاعبو العين والهلال بعد مواجهة الفريقين القارية؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-17 23:08
المغربي سفيان رحيمي كان النجم الأبرز في مباراة العين والهلال (Twitter/alainfcae)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى المغربي سفيان رحيمي سعادته الغامرة بعد نهاية مباراة العين والهلال في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بفوز عيناوي بنتيجة (4-2)، أمسية الأربعاء 17 أبريل/ نيسان، على ملعب "هزاع بن زايد" بالإمارات.

وكان رحيمي هو النجم الأبرز في مباراة العين والهلال الممتعة، بعد أن أحرز 3 أهداف "هاتريك" لفريقه، وسجل رابع الأهداف الباراغواياني أليخاندرو روميرو، المُلقب بـ"كاكو"، فيما أحرز الثنائية الهلالية البرازيلي مالكوم أوليفيرا والسعودي سالم الدوسري.

وبهذه النتيجة، اقترب الزعيم العيناوي من حجز بطاقة عبوره إلى نهائي دوري أبطال آسيا، قبل مواجهة الإياب أمام الهلال، يوم 23 أبريل الجاري، على ملعب "المملكة أرينا" بالعاصمة السعودية الرياض.

رحيمي يشكر زملاءه على مستواهم خلال مباراة العين والهلال

وعقب نهاية اللقاء، قال رحيمي في تصريحاته عبر قناة "SSC" السعودية: "أشكر اللاعبين على القتالية، وتقديم أداء جميل يليق بنادي العين، ويتبقى شوط آخر، وسنحافظ على حظوظنا ونذهب إلى النهائي".

وتابع النجم المغربي: "فخور جدًا بأداء زملائي اللاعبين وإسعاد الأمة العيناوية خلال مباراة العين والهلال.. من الغد سنبدأ تحضيراتنا لمواجهة الإياب ومن يتطلع إلى معانقة المجد في كرة القدم مُطالب بإظهار روح الانتصار في مثل هذه المواجهات الكبيرة".

المغربي سفيان رحيمي يحتفل بأحد أهدافه الثلاثة في مباراة العين والهلال (X/alainfcae)


من جانبه، قدّم لاعب العين محمد عباس شكره إلى جماهير ناديه على دعمهم ومساندتهم غير المحدودة للفريق، وأضاف: "تتبقى مباراة أخرى، ونسعى للوصول إلى النهائي ورفع كأس دوري أبطال آسيا".

بدوره، تحدث الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب العين عقب نهاية اللقاء، وقال: "فخور باللاعبين الذين تمكنوا من إسعاد الأمة العيناوية أمام منافس قوي ومميز، وتنتظرنا مواجهة أخرى في الرياض".

وأكمل المدرب: "سعداء بالنتيجة في هذه المباراة والتي تُعتبر الشوط الأول من نصف نهائي دوري الأبطال، ومطالبون بالتركيز في مواجهة الإياب، وندرك أن مهمتنا لن تكون سهلة ونمتلك لاعبين مميزين وأجواء دوري الأبطال تختلف عن المسابقات المحلية".

وعلى الجانب الآخر، أكد الظهير الأيسر لنادي الهلال ياسر الشهراني أن فريقه لم يكن موفقًا خلال اللقاء، لا سيما في الشوط الأول، الذي شهد اهتزاز شباك أزرق العاصمة بـ3 أهداف، ووعد بالتعويض خلال مباراة العين الهلال بالرياض، مُطالبًا جماهير الزعيم بالحضور المكثف في لقاء الإياب.

شارك: