ماذا قال جلال القادري بعد فوز تونس الصعب على مالاوي؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-21 21:35
جلال القادري مدرب منتخب تونس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد جلال القادري، مدرب المنتخب التونسي، أن قد فريقه عانى كثيرًا في لقائه أمام منتخب مالاوي، اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر/تشرين الثاني، مشددًا على أنهم استحقوا الفوز بنهاية المباراة.

وحقّق منتخب "نسور قرطاج" فوزًا مثيرًا وشاقًّا على مضيفه مالاوي بنتيجة 0-1، بهدف النجم يوسف المساكني من ركلة جزاء في الدقيقة (87)، وذلك في إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026، في مباراة أقيمت على ملعب "بينغو الوطني" بالعاصمة ليلونغوي.

وخرج القادري ليتحدث لصفحة الاتحاد التونسي لكرة القدم على "فيسبوك"، قائلًا: "الهدف قد تحقق في مباراة معقدةٍ، خاصةً أنها تأتي بعد سفرة صعبة وطويلة إلى مالاوي، لقد عملنا وعانينا؛ لكننا استحققنا الفوز في النهاية، وعمومًا حققنا المطلوب خلال هذا المعسكر بعد تحقيق الفوز في المباراتين". 

وأضاف القادري: "الأمر دائمًا صعب، وأنا سعيد بما قدّمه اللاعبون، الرغبة في الفوز  كانت حاضرة، وهذا بسبب لحمة جميع عناصر المجموعة التي تعيش مثل العائلة المتماسكة".

ثم أغدق القادري بعد ذلك المديح على أداء لاعبيه قائلًا: "قدّم جميع اللاعبين مستويات جيدة، وسيطرنا على مجريات اللعب طيلة المواجهة تقريبًا خاصة في الشوط الثاني، أشكرهم على روحهم القتالية العالية ورغبتهم في الفوز وإسعاد الجماهير التونسية".

وحول مستوى حكم المباراة، قال القادري: "ليس من عادتي الحديث من التحكيم؛ لكن قرارات الحكم كانت ظالمة، خاصةً في بداية المباراة، حيث كان من الممكن أن تمنحنا ركلة جزاء تسهّل علينا المهمة، لكن عمومًا كما قلت حققنا الهدف، ونحن في الصدارة حاليًا وسنركز الآن على المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا بعد شهر".

جدير بالذكر أن قرعة كأس أمم أفريقيا، أوقعت المنتخب التونسي في المجموعة الخامسة التي تضم أيضًا منتخبات مالي وجنوب أفريقيا وناميبيا.

شارك: