ماذا قال النني بعد أول أهدافه في البريميرليغ؟

2021-06-08 09:01
محمد النني يحتفل بهدفه في شباك نيوكاسل بالمرحلة الـ34 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال المصري محمد النني إنه لطالما حلم بتسجيل هدف بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في تصريحات اليوم الأحد 2 مايو/ أيار، عقب مباراة فريقه أرسنال ونيوكاسل بالجولة الـ34 من البريميرليغ التي شهدت هدفًا صاروخيًا لنجم منتخب الفراعنة.

وسجّل النني (28 عامًا) باكورة أهدافه في المسابقة الإنجليزية على الإطلاق منذ انضمامه إلى أرسنال عام 2016، وساعد الغانرز على الفوز بنتيجة 2-0 بملعب سانت جيمس بارك الخاص بالمغابايس، ليرتقي إلى الترتيب الـ9 على اللائحة.
 

The referenced media source is missing and needs to be re-embedded.


تصريحات النني

قال النني لإذاعة "BBC" البريطانية بعد المباراة: "سعيد للغاية بإحرازي أول أهدافي في الدوري الإنجليزي، إنه شعور لا يوصف، أحمد الله على هذا الهدف، كنت أحلم بهذا حقًا".

ويضيف: "الجميع في أرسنال جاهزون للعب. المدرب يقوم بعملية التدوير، وهذا شيء جيد. الجميع يبذل قصارى جهده من أجل الفريق ومن أجل تعزيز مركزنا".

وعن اللعب صائمًا، يوضّح النني: "سيكون الأمر صعبًا إن أكثرت من التفكير في ذلك، من الرائع أن رابطة الدوري الإنجليزي تمنح الصائمين فرصة لشرب بعض السوائل عند موعد الإفطار".


ردود الأفعال

ونال النني الثناء من زملائه في الفريق، فيما قال مدربه ميكايل أرتيتا عقب المباراة: "سجّل لنا هدفًا مهمًا، وهو ما سيمحنه الثقة في المباريات القادمة، النني محبوب في غرف خلع الملابس، يمكنك أن ترى ردة فعل زملائه".

أما زميله الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ فصرّح: "إنه شخص عظيم، وسجّل هدفًا عظيمًا، من المهم أن تسجّل بعد العودة إلى أرض الملعب".

لاعب مانشستر يونايتد السابق، أوين هارغريفز، قال في تصريحات عقب المباراة عن النني: "أنا معجب به، إنه يمنح أرسنال ميزة رائعة في الوسط، إنه حبة الكرزة فوق الكعكة".

شارك: