مؤيد اللافي يؤكد رفضه لعدة عروض عربية من أجل أهلي طرابلس

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-19 22:14
مؤيد اللافي بقميص نادي أهلي طرابلس الليبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد النجم الليبي مؤيد اللافي، الوافد الجديد لفريق أهلي طرابلس، بطل الدوري الليبي الممتاز 2022-23، أنه رفض العديد من العروض المحلية والعربية الأخرى من أجل العودة إلى ناديه الأم، وذلك بعد نهاية تجربته رفقة الوداد البيضاوي المغربي.

وأعلن نادي أهلي طرابلس رسميًا، السبت، تعاقده مع اللافي قادمًا من فريق الوداد البيضاوي المغربي في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد، دون الكشف عن قيمة العقد.

وقال اللافي في تصريح لموقع "winwin": "رفضت العديد من العروض المحلية والعربية من أجل العودة للنادي الذي ترعرعت فيه، وأتمنى أن أقدّم الإضافة للفريق في الدوري الليبي ودوري أبطال أفريقيا".

وتحدث اللافي عن طموحاته مع الأهلي طرابلس قائلًا: "طموحاتي مع الزعيم لا حدود لها، حيث أسعى مع زملائي للفوز بلقب الدوري المحلي للمرة الرابعة عشرة، وعلى صعيد دوري أبطال أفريقيا نأمل في الذهاب بعيدًا".

جدير بالذكر، أن اللافي (27 عامًا) بدأ مشواره مع أهلي طرابلس في 2012 وتوج معه بلقب الدوري الممتاز في 2016 وخاض بعدها تجارب احترافية؛ إذ كانت البداية مع سانتا كلارا البرتغالي ثم مع الشباب السعودي ومنه إلى نادي اتحاد العاصمة الجزائري، ليحط الرحال بالمغرب في نوفمبر/ تشرين الثاني 2020 ويحمل ألوان الوداد طيلة ثلاث سنوات كاملة تخللها الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا والدوري المغربي.

شارك: