نجم الوداد البيضاوي مؤيد اللافي يكشف آخر تطورات إصابته

2022-05-11 19:58
تعرّض الليبي مؤيد اللافي لاعب الوداد المغربي لإصابة في الرباط الصليبي (@WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الدولي الليبي مؤيد اللافي نجم الوداد البيضاوي عن آخر تطورات إصابته، وذلك بعد تعرُّضه لقطعٍ في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع فريقه في الجولة 22 من بطولة الدوري المغربي لكرة القدم.

وتعرَّض اللافي لإصابة قوية، الجمعة الماضية، في المباراة التي جمعت فريقه الوداد أمام نظيره الجيش الملكي بعد تدخُّلٍ عنيفٍ من المدافع أنور ترخات، والذي طرده على إثره الحكم هشام التمسماني في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة والتي انتهت لمصلحة زملاء اللافي بثلاثية نظيفة.

وسيغيب اللاعب عن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي نهاية الأسبوع الحالي، كما سيغيب أيضًا عن المباراة النهائية يوم 30 مايو/أيار، في حال تأهل فريقه، علمًا بأن الوداد فاز خارج أرضه ذهابًا على الفريق الأنغولي 1-3.

وقال اللافي في تصريحات خاصة لموقع winwin: "للأسف الشديد كانت الإصابة قويةً، وأكدت الفحوصات الأولية أن هناك قَطعًا في الرباط الصليبي، وهناك آراء طبية مختلفة في المغرب حول طريقة العلاج، فمنهم مَن يرى ضرورة الخضوع لتدخل جراحي، ومنهم مَن يري عدم الحاجة لإجراء الجراحة مع الاكتفاء بالعلاج الطبيعي فقط".

وأضاف اللافي:" حاليًا أنا موجود في فرنسا منذ الإثنين الماضي، لحسم هذا الجدل مع طبيب الوداد عبر عرض حالتي على أكثر من استشاريّ جراحة فرنسي لبحث إمكانية إجراء العملية على مستوى أربطة الركبة أو الاكتفاء بالعلاج الطبيعي، ستُحسَم الأمور خلال 48 ساعة القادمة".

وحول ما إذا كان اللاعب أنور ترخات، مدافع الجيش الملكي، قد تعمَّد إصابته، فقال اللافي: "اللاعب قدَّم اعتذاره، وأكد لي أنه لم يَقصدْ أبدًا الإضرار بي، لقد هاتفني وأنا في المستشفى وتقدَّم باعتذاره مرارًا.. لكن هذه هي أحكام كرة القدم".

وعن غيابه عن مواجهة ليبيا وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 قال اللافي :"للأسف الشديد لن أكون حاضرًا مع زملائي في المنتخب لمواجهة بوتسوانا والتي ستكون في بنغازي في الأول من يونيو/حزيران المقبل في الجولة الأولى، لقد تواصل معي الجهاز الطبي للمنتخب وقدّم لي الدعم المعنوي، وثقتي كبيرة بزملائي في تحقيق الفوز، وسأحرص على الحضور في باقي مشوار المنتخب في التصفيات".

وانضم مؤيد اللافي (26) عامًا، لصفوف الوداد في نوفمبر/ تشرين الثاني 2020 قادمًا من اتحاد العاصمة الجزائري، ولعب مع متصدر الدوري المغربي أكثر من 50 مباراةً، سجّل خلالها 13 هدفًا.

شارك: