تعرف إلى أغلى اللاعبين الليبيين محليا وخارجيًا

2022-02-17 17:13
سند الورفلي يتصدر قائمة أغلى اللاعبين في الدوري الليبي (winwin)
Source
+ الخط -

أصبح نجم دفاع فريق الاتحاد الليبي سند الورفلي، أغلى اللاعبين في الدوري الليبي لكرة القدم بقيمة سوقية وصلت إلى 600 ألف يورو، وفقًا لما أورده موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين.


وانضم اللاعب الليبي الورفلي، البالغ من العمر 29 عاما، إلى فريق الاتحاد في سبتمبر/ أيلول الماضي قادما من الرجاء المغربي الذي توج معه بعدة بطولات، منها الدوري المغربي عام 2020، وكأس الاتحاد الإفريقي في مناسبتيْن عامي 2018 و2021، ونجح كذلك في الظفر بكأس السوبر الإفريقي عام 2018.

وجاء في المركز الثاني نجم فريق الأهلي طرابلس محمد المنير، بقيمة 500 ألف يورو، ويليه في المركز الثالث لاعب الاتحاد، المعتصم صبو، بقيمة 450 ألف يورو، وفي المركز الرابع لاعب الأهلي طرابلس محمد الطبال، بقيمة 425 ألف يورو، ثم مهاجم الاتحاد، محمد زعبية، في المركز الخامس بقيمة 300 ألف يورو.


المعتصم المصراتي أغلى لاعب ليبي محترف خارجيًا


وعلى صعيد اللاعبين المحترفين الليبيين، يأتي في المرتبة الأولى لاعب سبورتينغ براغا البرتغالي المعتصم المصراتي بقيمة 12 مليون يورو، وفقًا لذات المصدر، كما يأتي خلفه في المركز الثاني لاعب بيزا الإيطالي أحمد بن علي، بقيمة 1.5 مليون يورو.


وجاء لاعب فريق الترجي التونسي، حمدو الهوني، في المركز الثالث بقيمة 1.10 مليون يورو، وفي المركز الرابع لاعب الوداد المغربي، مؤيد اللافي، بقيمة مليون يورو، يليه لاعب العربي الكويتي، محمد صولة، بقيمة 700 ألف يورو.

شارك: