مؤشرات قوية من هازارد لإثبات موهبته الحقيقية مع ريال مدريد

2022-07-03 18:51
البلجيكي إدين هازارد يسعى للظهور بأفضل المستويات مع ريال مدريد في الموسم القادم (Getty)
Source
+ الخط -

أكَّدت صحيفة "ماركا" الإسبانية الأحد 3 يوليو/ تموز، أن لاعب نادي ريال مدريد، البلجيكي إدين هازارد، يأمل بإثبات موهبته الحقيقية لإدارة النادي وللجماهير في موسمه الرابع داخل ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وقالت الصحيفة ذاتها، إن اللاعب الذي يبلغ من العمر 31 عاماً، لم يُظهِر حتى الآن موهبته الحقيقية مع ريال مدريد؛ إذ تعرض لإصابة في الكاحل جعلته يشارك فقط في 66 مباراة فقط خلال 3 مواسم.

وسجّل هازارد 6 أهداف فقط بقميص ريال مدريد منذ وصوله إلى النادي عام 2019، ويرى محللون، أن هذه حصيلة هزيلة مقارنة بما قدَّمه مع تشيلسي وليل الفرنسي سابقاً، والمنتخب البلجيكي، ليدخل الباب الخلفي ضمن أسوأ صفقات "لوس بلانكوس" في العقد الأخير.

البلجيكي إدين هازارد يتعهد بإثبات جودته مع ريال مدريد

وتعهد هازارد، خلال احتفالات الفريق في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي ضد ليفربول بنتيجة 1-0، أنه سيثبت جودته في الموسم المقبل، بعد بضعة أيام من فشل صفقة الفرنسي كيليان مبابي التي كانت ستُعيق استمراره مع الفريق.

وذكرت الصحيفة الإسبانية في تقريرها أنَّ البلجيكي أظهر مؤشرات قوية تعكس رغبته الكبيرة في إثبات موهبته مع ريال مدريد؛ إذ بات يهتم كثيراً بحالته البدنية، ويسعى لتحقيق الاستفادة القصوى من أيام راحته الأخيرة؛ للظهور بأفضل مستوى ممكن في الموسم الجديد.

وحسب محللين، يسعى هازارد للتألق مع ريال مدريد خلال الموسم القادم للظهور بشكل أفضل في مونديال كأس العالم "قطر 2022" مع منتخب بلجيكا الذي سيخوض منافسات البطولة من المجموعة السادسة التي تضم أيضاً منتخبات المغرب وكندا وكرواتيا.

شارك: