هازارد يرفع راية التحدي مع ريال مدريد: سأثبت أنني لم أنتهِ!

2022-06-01 00:37
البلجيكي إدين هازارد نجم ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نجم ريال مدريد الإسباني، البلجيكي إدين هازارد، الثلاثاء 31 مايو/ أيار، أنه يأمل أن يُجري تحضيراً "بدنياً وذهنياً" جيداً لاستعادة أفضل مستوياته بعد ثلاثة مواسم قضاها مع الملكي منعته فيها الإصابات من فعل هذا الأمر.

وذكر هازارد في مؤتمر صحفي أنه لو تمكن من هذا الأمر، فسيمكنه إثبات أنه ليس "منتهياً"، وقال: "تجتمع كل الظروف كي ألعب كرة القدم كما أعرفها، انتهت مشاكل ركبتي، كل الأمور مثالية، سأحظى بإعداد بدني وذهني جيد كي أستعد للعام المقبل".

وأضاف: "يجب عليّ إثبات أنني لست منتهياً، لا تزال أمامي أمور جميلة يمكنني أن أفعلها"، وصرح هازارد عشية مواجهة بلجيكا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية: "أعرف أنني سأكون قادراً على تقديم كل شيء لو وصلت إلى أفضل مستوياتي، ينقصني فقط اللعب ومراكمة الدقائق، وهو ما أتمنى فعله في العام المقبل كي يظهر إدين هازارد الحقيقي. ليس لديّ شكوك حول هذا الأمر".

وقال اللاعب إنه "محبط وحزين نوعا ما"؛ بسبب ما مرَّ به من إصابات منذ انتقاله إلى النادي الملكي بعد أن قدم "مسيرة جميلة"، حيث صرح: "لم أودّ قط أن أرحل؛ لأنني أعلم أنني قادر على تقديم أشياء إلى النادي، والنادي كان يعلم هذا الأمر".

هازارد يُرشح بنزيما للتتويج بالكرة الذهبية

يُرجّح هازارد أن يكون كريم بنزيما، زميله في ريال مدريد، المرشح الأوفر حظًا للفوز بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام، ويعتقد هازارد أن الفرنسي يستحق أكثر من أي شخص آخر أن يتم اختياره كأفضل لاعب في العالم في عام 2022.

وقال هازارد: "أعتقد أنه لا يوجد لاعب آخر مثل كريم، بنزيما فاز بنسبة 99٪ من جائزة الكرة الذهبية"، وتابع: "ثم مع الأصوات... لا تعرف ماذا سيحدث، لكني أعتقد أن الأمر سيذهب إلى كريم (بنزيما)، وآمل ذلك لأنه يستحق".

جدير بالذكر أن هازارد شارك موسم 2021-2022 مع ريال مدريد في 18 مباراة بالدوري الإسباني، لم ينجح من خلالها في ترك بصمته في تسجيل الأهداف بينما أرسل تمريرة حاسمة، وفي دوري أبطال أوروبا شارك في 3 مباريات، ولم يتمكن من تسجيل أو صناعة أي هدف.

شارك: