ليون يفتح باب المغادرة أمام عوار

2021-06-08 09:01
حسام عوار قد يغادر ليون في الانتقالات الشتوية (Getty)
Source
+ الخط -

فتح نادي أولمبيك ليون الفرنسي، باب المغادرة أمام لاعبه، حسام عوار، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقررة في كانون الثاني/ يناير 2021، دون التمسك بالقيمة السوقية للاعب الذي كان قريبًا من الانتقال إلى صفوف نادي أرسنال الإنجليزي في الانتقالات الصيفية المنصرمة.

وقال مدير الكرة في نادي ليون، فينسينت بونسوت: "رفضنا عرض أرسنال لشراء عوار خلال نافذة الصيف، لأنه كان أقل من القيمة السوقية المطلوبة، وكان هذا القرار مشتركًا بين إدارة النادي واللاعب، على الرغم من الرغبة الكبيرة التي أبداها النادي الإنجليزي لحسم الصفقة، لكنه لم يقدم العرض المناسب".

وأضاف في تصريحات لصحيفة "ليكيب": "كانت الأولوية بالنسبة لنا هي الحفاظ على قدرة الفريق في المنافسة، كما أننا لم نجد العائد المادي المناسب، إضافة إلى صعوبة إيجاد البديل المناسب لعوار في حال انتقاله".

وتابع بونسوت: "لكن الأوضاع حاليًا باتت تختلف، وعلى غرار ما يحدث في الدول الأوروبية، واجهت كرة القدم الفرنسية ضربة اقتصادية هائلة بسبب فيروس كورونا، ما قد يدفعنا إلى إعادة التفكير بالعروض التي ستقدم للاعب في الفترة المقبلة، الوضع الاقتصادي كارثي على عالم كرة القدم، لقد تأثرنا بشكل كبير".

شارك: