بن رحمة يكشف أسباب انتقاله إلى نادي ليون الفرنسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-09 19:32
الجزائري سعيد بن رحمة لاعب ليون الفرنسي (X/OL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الدولي الجزائري سعيد بن رحمة عن الأسباب التي دفعته للانتقال إلى نادي أولمبيك ليون الفرنسي على سبيل الإعارة من وست هام يونايتد الإنجليزي، مشيرًا إلى أنه يسعى لبعث مشواره من جديد من بطولة سبق له التألق فيها.

وقرّر الجناح الجزائري مغادرة وست هام في الميركاتو الشتوي الماضي، بسبب خروجه من مخططات مدربه، وحمل قميص ليون لستة أشهر على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، ليعود بعد ذلك إلى فرنسا، حيث لعب سابقًا في صفوف نيس وأنجيه.

وتحدث بن رحمة اليوم الجمعة، خلال مؤتمر صحفي خاص بمواجهة فريقه أمام مونبلييه المقررة يوم الأحد، لحساب الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي.

بن رحمة يسعى لبعث مشواره مع ليون

وقال بن رحمة إنه سعيد للغاية بعد ترسيم التحاقه بنادي ليون، وأضاف: "أشعر بأنني هنا منذ فترة طويلة، لقد وصلت منذ أسبوع فقط، وكل شيء يسير على ما يرام، أريد إظهار أنني يمكنني النجاح في الليغ 1".

بن رحمة سعيد بانضمامه إلى ليون

وعن تأخر ترسيم صفقة انتقاله بسبب خطأ إداري من نادي وست هام، أدرف: "كان التوقيع معقدًا، لكن الأمور تمت في النهاية، لقد تم الترحيب بي للغاية في النادي، الجو هنا جيد وأنا سعيد حقًّا لوجودي هنا". قبل أن يضيف: "جئت لمساعدة الفريق وسأفعل كل شيء للعب. يمكنني اللعب في الجهة اليسرى أو خلف المهاجم".

قبل أن يؤكد بن رحمة بأنه يسعى لإثبات نفسه من جديد بقوله: "جئت إلى ليون لإثبات هويتي الإبداعية والإيقاعية، ليون نادٍ كبير وعندما يتم الاتصال بك، لا يمكنك رفض القدوم، لقد تحدثت مع المدير الرياضي ومع المدرب واقتنعت بالمشروع، ووجدت الأشياء التي أحتاجها".

وكان الدولي الجزائري لديه اتصالات من أندية اخرى للاتحاق بها في الميركاتو الماضي، لكنه قرر الانتقال للنادي الفرنسي، مضيفًا :"كانت لدي مقترحات من أندية أخرى، لكنني ذهبت مع خيار القلب، والمشروع الذي سأنجح فيه".

وكشف بن رحمة سرًّا آخر بشأن قرار انتقاله إلى ليون، حث أكد بأن اختياره كان بالمشورة مع والدته، التي طالما كانت حاضرة معه أينما حل وارحتل، حيث قال: "عندما أخبرت والدتي بأنه وصلني عرض من ليون، قالت لي: سنذهب إلى ليون".

وسيكون بمقدور صاحب الـ28 عامًا المشاركة في مواجهة فريقه أمام مونبلييه، بعدما غاب عن لقاءي مارسيليا وليل بالدوري والكأس الفرنسيين، بسبب عقوبة الإيقاف لثلاثة مباريات، التي تعرض إليها في آخر ظهور له مع وست هام في كأس الاتحاد الانجليزي ضد بريستول سيتي حين طرد بالبطاقة الحمراء، حيث قضى منها واحدة بغيابه عن لقاء شيفيلد في "البريميرليغ".

شارك: