ليونيل ميسي: نحن متعبون بسبب كثافة المباريات

2022-12-04 01:48
ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين، من مباراة أستراليا في ثمن نهائي مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ثمّن ليونيل ميسي، نجم المنتخب الأرجنتيني، الفوز المحقق على أستراليا بنتيجة 2-1 في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، والتأهل إلى الدور ربع النهائي، مشيرا إلى شعوره بالتعب في آخر دقائق المباراة؛ بسبب كثافة المباريات.

وتحدث ميسي عقب نهاية مواجهة أستراليا، وقال: "حققنا الأهم، وكنا نُسيِّر المباراة بشكل جيد قبل أن نتلقى هدفا في الدقائق الأخيرة، لهذا أعتقد بأننا عانينا في آخر المواجهة، خاصة أنهم كانوا قريبين جدا من تسجيل هدف ثان في آخر فرصة".

وأكد نجم الأرجنتين أن اللاعبين شعروا بتعب كبير في الشوط الثاني، وأن ذلك أثر كثيرا في مردودهم ما جعل المستوى ينخفض، وتابع: "نحن متعبون جدا، وعلينا أن نرتاح لنستعيد قوانا حتى نكون جاهزين للمباراة المقبلة في ربع النهائي".

وعبّر ميسي عن فخره الشديد باللعب للأرجنتين وإسعاد الجماهير الغفيرة التي كانت حاضرة في الملعب، وكذلك التي شاهدت المباراة خلف شاشات التلفزيون، وأردف: "نحن نلعب من أجل الجمهور وبلدنا؛ لأننا ندرك تماما ونقدِّر إحساس جماهيرنا تجاهنا وتجاه المنتخب، لهذا أنا سعيد جدا بهذا التأهل وبفرحة الجماهير".

وحول مباراة ربع النهائي المقبلة للأرجنتين وأهداف "التانغو" في المونديال، أضاف ميسي: "سوف نحاول التقدم خطوة بخطوة، نريد الوصول إلى الأدوار المتقدمة حتما، لكن قبل ذلك يجب أن نرتاح قليلا ونحضر بشكل جيد للمباراة المقبلة".

ويصطدم المنتخب الأرجنتيني في الدور ربع النهائي بالمنتخب الهولندي الذي تأهل على حساب المنتخب الأمريكي بفوزه عليه بنتيجة 3-1، حيث ستقام المواجهة يوم الجمعة المقبل على ملعب "لوسيل" في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: