ليوناردو يتفهم خطوة نيمار الجريئة إلى الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-07 15:32
البرازيلي نيمار يوجِّه التحية إلى جماهير نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قام النجم البرازيلي، نيمار جونيور، بخطوة جريئة حيث ما يزال في ذروة مسيرته، وقرر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قبول الانتقال إلى دوري روشن السعودي واللعب في صفوف نادي الهلال.

وغادر لاعب باريس سان جيرمان السابق، العاصمة الفرنسية، قبل 3 سنوات فقط من بطولة كأس العالم 2026، والتي على الأرجح ستكون الأخيرة له؛ ونتيجة لذلك يتساءل الكثيرون عن سبب لعب اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا في فريق لا يشارك في أحد الدوريات الأوروبية.

ورغم ذلك، فإن المدير الرياضي السابق لباريس سان جيرمان، البرازيلي ليوناردو أراوجو، يتفهم الخطوة الجريئة التي اتخذها نيمار لمغادرة أوروبا إلى "الزعيم" هذا الصيف.

وصرح ليوناردو في تصريحات نقلها موقع "psgtalk": "أنا لست نيمار، لكنني ذهبت إلى اليابان عندما كان عمري 24 عامًا، كان من الممكن أن يكون خيارًا مشكوكًا فيه تمامًا، ولكن بالنسبة لي، كان شيئًا رائعًا".

وأضاف النجم البرازيلي السابق: "على الرغم من أنه يلعب في دوري لا نعرفه بعمق حتى الآن، إلا أنه يستطيع الحفاظ على مستواه، وعليه فقط أن يريد ذلك".

يُذكر أن الهلال قد أعلن تعاقده رسميًا مع النجم البرازيلي نيمار لمدة موسمين حتى عام 2025، في صفقة قُدرت بنحو 90 مليون يورو، وفقًا لمصادر إعلامية متنوعة.

    شارك: