ليفربول يُخطط للتعاقد مع موهبة دنماركية من الدوري الإيطالي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-01 11:16
الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي (twitter/DExpress_Sport)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى ليفربول إلى تعزيز وسط ميدانه، والتعاقد مع لاعب وسط دفاعي جديد، تزامنًا مع افتتاح نافذة الانتقالات الشتوية في الفاتح من يناير/كانون الثاني الجاري، والتي تنتهي في الساعات الأولى من صباح الخميس 1 فبراير/شباط.

ويسعى يورغن كلوب، مدرب الريدز، لضم لاعب وسط دفاعي، حيث لم يعوض رحيل البرازيلي فابينيو والإنجليزي جوردان هندرسون بالشكل الأمثل، بعد اكتفائه بالتعاقد مع واتارو إيندو واعتماده على الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستير في هذا المركز.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، فإن ليفربول مُهتم بالتعاقد مع الموهبة الدنماركية، مورتن فريندروب، نجم خط وسط جنوى الإيطالي.

ليفربول يراقب الدنماركي فريندروب

فريندروب البالغ من العمر 22 عامًا، خطف الأضواء هذا الموسم 2023-24، من خلال تألقه في الدوري الإيطالي مع نادي الجنوب، وهو ما حوّل أنظار المدرب يورغن كلوب نحوه.

وأضح ذات المصدر في تقريره أنّ إتمام الصفقة في شهر يناير الجاري أمر غير مؤكد تمامًا؛ لكن النادي والمسؤولين عن التعاقدات يراقبون عن كثب أداء النجم الدنماركي.

كما أبدى كلوب إعجابه بقدرات فريندروب، التي تبلغ قيمته السوقية 10 ملايين يورو، وأبلغ إدارة النادي بأنه سيكون مُناسبًا لخططه على المدى الطويل مع الريدز.

وانضم فريندروب إلى جنوى في شتاء العام الماضي، في يناير 2022، قادمًا من بروندبي الدنماركي مقابل 4 ملايين يورو.

الجدير بالذكر أنّ مورتن فريندروب خاض هذا الموسم مع جنوى 20 مباراة بمُختلف المُسابقات، ولم يسجّل أيّ هدف وتمكن من تقديم 5 تمريرات حاسمة، بإجمالي دقائق بلغ 1784 دقيقة.

شارك: