ليفربول يستهدف تعويض صلاح بصفقة قياسية

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-15 12:17
المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي (X/MoSalah)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد تقرير صحفي استهداف نادي ليفربول الإنجليزي فرضية التعاقد مع نجم بايرن ميونخ، الألماني ليروي ساني، كخيار أول لتعويض مغادرة النجم المصري محمد صلاح المُحتملة للنادي الصيف القادم.

ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني ليومية "ميل" البريطانية، نقلًا عن صحيفة "ميرور"، فإن ليفربول مستعد بالفعل لكسر رقم قياسي للنادي في سوق الانتقالات، من أجل التوقيع مع ساني.

وسبق لليفربول أن دفع 64.2 مليون جنيه إسترليني، مع وضع 21.4 مليون في صورة حوافز، للتعاقد مع داروين نونيز، قادمًا من بنفيكا البرتغالي العام الماضي (2022)، وتعتقد "ميرور" أن قادة "الريدز" قد يدفعون ما يزيد عن رسوم ضم المهاجم الأوروغواياني، لحسم صفقة ساني.

ويحظى ساني بإعجاب مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، الساعي لإعادة اللاعب إلى أجواء الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، بعد 4 مواسم قضاها صاحب الـ27 عامًا في مانشستر سيتي (2016-20).

وتشير تقارير صحفية إلى إمكانية رحيل صلاح عن ليفربول، الصيف القادم، من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، علمًا أن الدولي المصري نال اهتمامًا كبيرًا من اتحاد جدة خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

ويجيد ساني اللعب في مركز صلاح (الجناح الأيمن)، ويقدم مستويات مميزة مع بايرن ميونخ هذا الموسم؛ مُسجلًا 6 أهداف في 7 مباريات خاضها ببطولة الدوري الألماني.

في المقابل، سجّل صلاح (31 عامًا) 5 أهداف وقدّم 4 تمريرات حاسمة، خلال 8 مباريات خاضها مع ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2023-24 حتى الآن.

شارك: