ليفربول يحدد موقف صلاح من خوض نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-23 17:09
المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي (X/MirrorFootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبقى بيب ليندرز مساعد مدرب نادي ليفربول الإنجليزي حالة الغموض بشأن قدرة الدولي المصري محمد صلاح على المشاركة ضد تشيلسي، بعد غد الأحد، في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين.

وتسود حالة من الشك حول قدرة صلاح على المشاركة في مباراة "الريدز" أمام تشيلسي، بعدما عاودته الإصابة التي تعرض لها لدى مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار، والتي غادرها "الفراعنة" من دور الـ16 أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.

وعاد الدولي المصري، يوم 17 فبراير/ شباط الماضي للمشاركة في مباريات ليفربول، عندما دخل بديلًا في المواجهة أمام برينتفورد ضمن الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وأسهم صلاح في فوز فريقه في تلك المباراة بنتيجة (4-1)، بعد تسجيله هدفًا واحدًا وتقديمه تمريرة حاسمة واحدة أيضا.

وبعد هذه العودة القوية، تعرض "أبو مكة" -مثلما يلقب- لضربة موجعة جديدة بعدما عاودته الإصابة، ليغيب عن المشاركة في اللقاء الذي فاز فيها "الليفر"، أول أمس الأربعاء، بنتيجة (4-1) كذلك أمام لوتون تاون، لحساب الجولة 26 من "البريميرليغ".

مساعد مدرب ليفربول يبقي الشك حول مشاركة صلاح ضد تشيلسي

وعقد بيب ليندرز مساعد الألماني يورغن كلوب المدرب الرئيسي لنادي ليفربول، اليوم الجمعة، مؤتمرًا صحفيًّا، أبقى فيه حالة الشك بخصوص مشاركة صلاح في نهائي كأس "كاراباو" أمام تشيلسي، وقال ليندرز في مؤتمره الصحفي: "صلاح وداروين (نونيز) وسوبوسلاي؟ علينا أن نرى ونقيّم الوضع".

وأضاف مساعد مدرب "الريدز" قائلًا: "لدينا يومان، وسنرى إذا ما سيكونون جاهزين، سيكون أمرًا رائعًا إذا ما تمكنوا من الوصول إلى الجاهزية، ولكن علينا أن ننتظر ونرى".

وبالإضافة إلى الشكوك التي تحوم حول مشاركة الثلاثي صلاح ونونييز وسوبوسلاي، من المنتظر أن يفتقد ليفربول للاعبين آخرين هامين في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين ضد "البلوز"، وهم الحارس أليسون بيكر، والمدافع الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد، والمهاجم دييغو جوتا، ولاعبا خط الوسط كورتيس جونز، وتياغو ألكانتارا.

يذكر أنه رغم غياب صلاح عن عدد معتبر من المباريات في الفترة الأخيرة مع ليفربول، إلا أنه يبقى اللاعب الأكثر إسهامًا في تسجيل الأهداف لمصلحة فريقه خلال الموسم الحالي، حيث أسهم الدولي المصري في تسجيل 29 هدفًا في 28 لقاءً لعبه ضمن جميع المسابقات، بإمضائه 19 هدفًا وتقديمه 10 تمريرات حاسمة.

شارك: