ما هي تفاصيل انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة؟

2022-07-17 06:20
مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي يقترب بشدة من الانضمام إلى نادي برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعد 8 سنواتٍ مليئة بالإنجازات، أسدل الستار عن قصة عاشها عشاق بايرن ميونيخ في جميع أنحاء العالم، برحيل هداف الفريق ونجمه الأول في السنوات الأخيرة روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة.

فاز ليفاندوفسكي مع الكبير البافاري بكل شيء، بدايةً من الدوري الألماني وكأس ألمانيا والسوبر الألماني، وانتهاءً بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.

قرر البولندي بعد هذه المسيرة الناجحة بدء مغامرة جديدة في سوق الانتقالات الصيفية 2022، واختار أن تكون في كبير كتالونيا الساعي لبناء فريق يعوض به نكسات الفترة الأخيرة.

وبعد الانضمام للكامب نو، نتعرف إلى تفاصيل صفقة برشلونة الجديدة في 2022 وهي انضمام روبرت ليفاندوفسكي لصفوفه، سواء الخاصة بالاتفاق بين الناديين أو بين البلوغرانا واللاعب.

كم يبلغ عمر البولندي روبرت ليفاندوفسكي؟

قد لا يكون عمر ليفاندوفسكي أحد تفاصيل صفقة انضمامه لبرشلونة قادمًا من بايرن ميونيخ في سوق الانتقالات الصيفية 2022، لكن العلاقة بينهما وثيقة.

يبلغ سن ليفاندوفسكي 33 عامًا، حيث ولد في العاصمة البولندية وارسو في 21 أغسطس/ آب 1988، وعمر اللاعب أثر في مدة عقده مع الكتلان، وكذلك كان له عامل بالتأكيد فيي موافقة البافاري على رحيله، وهذه هي العلاقة الوثيقة بينهما.

ما هو سعر انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة؟

الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة لم يتم حتى الآن، لكن رئيس بايرن ميونيخ هربرت هاينر أكد وجود اتفاق بين البافاري والكتلان يقضي برحيل اللاعب للكامب نو.

صحف إسبانية وألمانية تحدثت عن قيمة انتقال روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة، وبحسب تقارير متنوعة، بلغت قيمة الصفقة 45 مليون يورو بالإضافة إلى متغيرات بقيمة 5 ملايين يورو.

ما هي مدة عقد ليفاندوفسكيي مع برشلونة؟

 شبكة "آر إم سي" الفرنسية تحدثت عن مدة عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة، وتُعد شبكة "آر إم سي" إحدى وسائل الإعلام التي تحدثت عن هذا البند في الاتفاق بين اللاعب وفريقه الجديد.

وبحسب ما ورد، فإن مدة عقد روبرت ليفاندوفسكي مع الكتلان ستبلغ 3 سنوات، ويوجد في العقد خيار للتمديد لعامٍ رابع، أي أن العقد سينتهي في حال إكمال ليفاندوفسكي المواسم الأربعة في 2026، وسيكون عمر اللاعب حينها 37 عامًا.

ما هو راتب ليفاندوفسكي مع برشلونة؟

هنا سنذهب إلى صحيفة بيلد الألمانية، إذ تُعد المصدر الأكثر ثقةً الذي تحدث عن راتب روبرت ليفاندوفسكي مع فريقه الجديد الراغب في العودة لقمة الكرة الأوروبية.

الصحيفة الألمانية أكدت أن راتب ليفاندوفسكي مع برشلونة يبلغ 9 ملايين يورو في الموسم الواحد، وسيكون مجموع رواتبه 27 مليون في حال رحل بعد 3 سنوات، و36 مليون يورو إذا استمر حتى الموسم الرابع.

ما هو الشرط الجزائي في عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة؟

تنص قوانين العمل الإسبانية على ضرورة وجود شرط جزائي في عقد كل لاعب مع أي فريق ينشط في الدوري الإسباني بمختلف درجاته، وهو ما سيكون موجودا في عقد صفقة برشلونة الجديدة.

لكن، لم يتم الإعلان حتى الآن عن الشرط الجزائي في عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة، واكتفت الصحف وعلى رأسها بيلد الألمانية بالإشارة إلى وجود شرط جزائي في عقد ليفاندوفسكي دون الكشف عن قيمته.

ما هي تفاصيل انتقال ليفاندوفسكي لبرشلونة؟
 

التفاصيلالقيمة
سعر ليفاندوفسكي45 مليون يورو + 5 ملايين متغيرات
مدة عقد ليفاندوفسكي3 سنوات قابلة للتمديد إلى 4
راتب ليفاندوفسكي9 ملايين يورو سنويًا
الشرط الجزائي لليفاندوفسكيلم يتم الإعلان بعد
شارك: