بايرن يعلن توصله لاتفاق مع برشلونة من أجل ليفاندوفسكي

2022-07-17 06:15
أرشيفية- المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي يُحيي المشجعين بعد مباراة فولفسبورغ وبايرن ميونيخ في بطولة الدوري الألماني الموسم الماضي 2021-22 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، مُمثلًا برئيسه هربرت هاينر، عن توصله لاتفاق شفهي مع برشلونة، من أجل ضم الأخير للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وقال هاينر، في حديث أبرزه الحساب الرسمي لبايرن ميونيخ عبر منصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "لقد توصلنا لاتفاق شفهي مع برشلونة. من الجيد أن يكون الأمر واضحًا لجميع الأطراف".

وأضاف هاينر: "روبرت لاعب رائع، لقد فاز معنا بكل شيء. نحن ممتنون له بشكل لا يُصدق".

رئيس بايرن يعلن التوصل لاتفاق مع برشلونة بخصوص ليفاندوفسكي

وارتبط ليفاندوفسكي خلال الأسابيع القليلة الماضية بإمكانية الانتقال إلى برشلونة، بعدما أعلن رغبة صريحة في الرحيل عن بايرن ميونيخ.

وأظهر بايرن رفضًا كبيرًا لفرضية التخلي عن ليفاندوفسكي هذا الصيف، لتظهر فرضية انضمام المهاجم البولندي إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي بمثابة "الصفقة المُعقدة"، قبل أن تتبدل المعطيات؛ ليتوصل الناديان (برشلونة وبايرن) إلى اتفاق يقضي بإتمام الصفقة مقابل 50 مليون يورو؛ بواقع 45 مليون يورو كقيمة ثابتة و5 ملايين في صورة متغيرات، حسب ما أشارت إليه تقارير متنوعة.

وأمضى ليفاندوفسكي المواسم الثمانية الأخيرة (2014-22) لاعبًا في بايرن ميونيخ، وقد مثّل العملاق البافاري في 375 مباراة بمختلف البطولات، مُسهمًا بـ416 هدفًا (سجّل 344 هدفا، وقدّم 72 تمريرة حاسمة)، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وأدّى ليفاندوفسكي دورًا بارزًا في تتويج بايرن ميونيخ بـ8 ألقاب في الدوري الألماني "بوندسليغا"، وإجمالًا، أسهم الدولي البولندي صاحب الـ33 عامًا في حصد "الحُمر" لـ19 لقبًا جماعيًا، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت".

شارك: