لويس إنريكي يشكر رئيس سان جيرمان ناصر الخليفي.. ما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-02 17:10
الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

امتدح الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، صفقات فريقه وأشاد بتحركات رئيس النادي، ناصر الخليفي، وكذلك المدير الرياضي، لويس كامبوس، خلال الميركاتو الصيفي الأخير، ووجه الشكر إليهما على مجهوداتهما الرائعة، على حد وصفه.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ليون، المقررة غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي: "بالتأكيد أنا سعيد للغاية بالميركاتو الصيفي، لقد كان ميركاتو مذهلًا، أعتقد أنه لا يسعني الحلم بأفضل من ذلك، كل طلباتي نُفِّذتْ، كل المراكز تم تعزيزها".

وتابع: "كل المراكز تم تعزيزها، نحن جاهزون لكل المنافسات، أشكر الرئيس وكامبوس على العمل الكبير.. فالميركاتو كان ناجحًا من ناحية المبيعات والصفقات، أعتقد أننا برهنّا بأننا نملك مشروعًا حقيقيًّا للمستقبل".

وعن الصفقة المبرمة في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي، قال: "راندال كولو مواني.. رأينا مستواه مع فرانكفورت والمنتخب الفرنسي، يستطيع اللعب كرأس حربة، وفي الجناح يستطيع اللعب في المنطقة وخارجها، هو فرنسي وهذا يعزز هوية النادي الجديدة".

وعن مجموعة الفريق الباريسي في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا، أوضح إنريكي: "لقد وقعنا في المجموعة الأصعب والأشد إثارة، نستطيع إثبات أنفسنا أمام فرق كبيرة، وأنا أحب مثل هذا النوع من التحديات".

وأكد إنريكي صعوبة مواجهة الغد أمام نظيره ليون، حيث قال: "مباراة الغد ستكون صعبة في أجواء رائعة، إنها مباراة أعددت لها كغيرها، ستكون أمام ليون أحد أكبر الأندية، ويدربه لوران بلان الذي زاملته في برشلونة".

شارك: